الدوحة – الشرق

يخوض فريق الوكرة لكرة السلة 3×3 عصر اليوم أولى مبارياته في الجولة العالمية التي تستضيفها العاصمة الفلبينية مانيلا، وذلك عندما يصطدم بفريق سانسار انرجي المنغولي في الـ4:25 عصرًا في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

وتحظى هذه المباراة بأهمية خاصة لدى الفريقين باعتبار أنها المباراة الأولى في هذه المجموعة القوية التي تضم أيضًا فريق بيجينج الصيني، وبالتالي فإن كل فريق سيسعى جاهدًا لضمان تأهله للدور التالي من البطولة.

ومن المقرر أن يخوض الموج الأزرق مباراته الثانية والأخيرة ضمن منافسات هذه المجموعة في الـ8:25 من مساء اليوم أيضًا أمام فريق بيجينج الصيني.

وأنهى الفريق الوكراوي تحضيراته الجادة لانطلاقة البطولة بقيادة إيهاب جلال المدير الفني والذي وضع اللمسات الأخيرة على خطة المباراة الأولى بحثًا عن تحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي الذي يفتح الطريق لتصدر المجموعة الرابعة، حيث خاض الفريق تدريبًا قويًا ظهر أمس وشارك فيه اللاعبون عرفان علي سعيد ومبارك جاما ومحمد إيهاب وبراندون سبيرمان.

وشهد برنامج الجولة العالمية من بطولة العالم إقامة فعاليات الاجتماع الفني للجولة العالمية والذي حضره علي عبدالرحمن المفتاح رئيس جهاز كرة السلة بالنادي وإيهاب جلال، وتم خلاله الاستقرار على الجوانب التنظيمية للبطولة واعتماد أهلية اللاعبين واختيار الألوان وكافة الأمور التي تخص البطولة بشكل عام.

شاركها.
Exit mobile version