الدوحة – قنا

استعاد فريق الوكرة نغمة الانتصارات بدوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023 / 2024، بفوزه على المرخية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الجنوب في ختام الجولة الرابعة من المسابقة.

سجل أهداف الوكرة حمدي فتحي في الدقيقة 10، وجاسينتو دالا في الدقيقة 55، ويوسف الخطيب في الدقيقة 88.

وحقق الوكرة اليوم انتصاره الثاني بعد تعادلين، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، وصعد إلى المركز الرابع، فيما بقي رصيد المرخية بلا نقاط عند المركز 12.

وكان الوكرة تعادل مع السد سلبيا في الجولة الماضية، فيما خسر المرخية أمام معيذر بنتيجة (2 – 5).

جاءت مباراة الوكرة والمرخية قوية ومثيرة لصالح الوكرة الذي ضغط على منافسه منذ انطلاق الشوط الأول، وقاد العديد من الهجمات، وتمكن في الدقيقة العاشرة من افتتاح النتيجة بعد هجمة مركزة قادها جاسينتو دالا وأيوب عسال، لينهيها حمدي فتحي في الشباك بتسديدة قوية، معلنا تقدم الوكرة.

وواصل فريق الوكرة سيطرته على مجريات اللقاء أمام تراجع مستوى منافسه، وتمكن في الدقيقة 30 من إضافة الهدف الثاني عن طريق حمدي فتحي، لكن ألغاه حكم المباراة حمد مقعد السبيعي بعد العودة لتقنية /الفار/ باعتباره هدفا مسبوقا بخطأ.

وأمام هذا الضغط المتواصل من هجوم الوكرة على دفاع المرخية، نجح الوكرة في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 42، قام بتسديدها محمد بن يطو، لكن حارس مرمى المرخية نجح في التصدي لها، ليضيع على الوكرة فرصة تعزيز تقدمه بهدف ثان، ولم تسفر باقي المحاولات عن تغيير في النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوكرة بهدف دون رد.

ومع انطلاق الشوط الثاني، استمرت الأفضلية لفريق الوكرة الذي نجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق لاعبه جاسينتو دالا في الدقيقة 55، بعد هجمة قادها أيوب عسال وراوغ لاعبي المرخية ومرر كرة عرضية لزميله جاسينتو دالا الذي سددها بقوة في شباك المرخية معلنا عن ثاني أهداف فريقه.

وفي الدقيقة 88 تمكن الوكرة من إضافة الهدف الثالث بعد كرة تلقاها حارس مرمى المرخية من زميله عبدالغني نورالدين لعلام، لكن حارس المرمى فشل في إمساكها ليستغلها لاعب الوكرة يوسف الخطيب ويسددها بقوة في شباك المرخية، معلنا عن ثالث أهداف فريقه، لتنتهي بعدها المباراة بفوز الوكرة بثلاثية نظيفة.

وأقيمت في وقت سابق مباراتان انتهت الأولى بفوز الغرافة على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الثانية تعادل معيذر مع الشمال بهدفين لمثلهما.

شاركها.
Exit mobile version