رسالة الجزائر – الوفد الإعلامي

احتفى الوفد الإداري لبعثة منتخبنا الوطني للجمباز في مقر اقامة البعثة القطرية في مدينة وهران بأبطالنا الذين حققوا ميداليتين برونزيتين خلال دورة الألعاب العربية التي تقام بالعاصمة الجزائرية من الفترة 5 لغاية 15 من الشهر الجاري، وهم ركان الحارث الذي نال الميدالية البرونزية في منافسات حصان الحلق “الجمباز”، وبطلتنا سلمى حامد التي توجت بالميدالية البرونزية في منافسات الجمباز “متوازي الارتفاع”. كما تم التقاط صور تذكارية وتبادل الحديث عن المنافسات، وسط فرحة كبيرة من الجهازين الإداري والفني واللاعبين وكل من حضر الحفل.

حضر الحفل كل من عبد العزيز غانم نائب رئيس البعثة القطرية بمدينة وهران الجزائرية، وعيسى الهتمي رئيس وفد الجمباز وعبدالله العبدالله عضو الوفد الإداري للبعثة القطرية، واحمد الدياني حكم جمباز، ومحمد الدليمي مدرب منتخب السيدات وعبير البوعينين حكمة جمباز، وأولى اندري مدرب منتخب السيدات وسميرة سليمان ادارية منتخب السيدات وعصام ابوعودة اخصائي العلاج الطبيعي.

وفي تصريح عقب الحفل بارك عبدالعزيز غانم نائب رئيس الوفد القطري تتويج اللاعبين ركان الحارث وسلمى حامد بميداليتين برونزيتين في منافسات الجمباز، وجميع اللاعبين الذين شرفوا الرياضة القطرية في هذه الدورة ومثلوها احسن تمثيل وحققوا انجازات مشرفة، وقال: الحمد لله على ما حققته بعثتنا القطرية من انجازات تثلج الصدر حيث بلغ حصاد بعثتنا من الميداليات 13 ميدالية ملونة وسط منافسة قوية من ابطال العرب ولكن رياضيينا كانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا ان يجاروا منافسيهم ويؤكدوا مكانتهم على منصة التتويج، وما زلنا إن شاء الله نأمل خيرا في باقي المنافسات.

واضاف: نهنئ باقي البعثات التي تقيم هنا بمدينة وهران ومثلت الرياضة القطرية احسن تمثيل وحققت إنجازات مشرفة، منها بعثة ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق البطل عبد الرحمن عبد القادر الذي توج هو الآخر بالميدالية البرونزية في منافسات رمي الجلة، وبعثة ألعاب القوى عن طريق كل من بطلنا باسم حميدة الذي توج بالمركز الأول والميدالية الذهبية لسباق 400م حواجز، وبطلنا أحمد الصيفي الميدالية الفضية في منافسات رمي المطرقة، وحقق بطلنا أشرف حسين الميدالية الذهبية لسباق 400 م، ونال بطلنا سيف محمد ذهبية القفز بالزانة، وبطلنا معاذ ابراهيم ذهبية قذف القرص، وبطلنا عمر داود برونزية سباق 110م حواجز وبطلنا حمدي الأمين الميدالية الفضية في منافسات الوثب العالي.

وتمنى نائب رئيس البعثة القطرية التوفيق لمنتخب اليد الذي ظهر بمستوى جيد وينافس بقوة على الوصول للمربع الذهبي، ومنصة التتويج وإن شاء الله ادعم اليد دائما يشرفنا بإنجازاته وهم على قدر المسؤولية لتحقيق نتيجة ايجابية في هذه الدورة.

برونزية في سلاح الآيبيه

حقق بطلنا الشاب مشعل القحطاني الميدالية البرونزية في منافسات  سلاح الآيبيه لحساب دورة الالعاب العربية ، وقد فاجا بطلنا الجميع بادائه المميز حيث يعتبر اصغر لاعب في منافسات الرجال

وصول علي غانم الكواري والشعبي للجزائر

وصل امس الى العاصمة الجزائرية كل من احمد الشعبي رئيس اتحاد اليد وعلي غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة لمتابعة منافسات الدورة بشكل عام وكرة اليد والطائرة بشكل خاص .

منتخب السلة 3X3 يسجل حضوره

وصل وفد منتخبنا للسلة 3×3 الى العاصمة الجزائرية للمشاركة بدورة الألعاب العربية. ومن المتوقع ان يكون لمنتخبنا حضور قوي في هذه الدورة ويحقق نتائج طيبة .

عبدالله العبدالله: شكرا للجنة المنظمة

أشاد عبدالله العبدالله عضو الوفد الإداري للبعثة القطرية بمدينة وهران الجزائرية بالتنظيم الرائع لدورة الألعاب العربية ال15 التي تقام على مستوى خمس مدن جزائرية، وقال: نشكر اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية على ما تقدمه من تسهيلات وخدمات كبيرة للرياضيين سواء من حيث السكن او المواصلات التي يشرف عليها الأخ سمير مزيان، دون ان ننسى الدور الكبير الذي يقوم به المتطوعون في خدمة الوفود المشاركة.

واضاف: كما نشكر جزيل الشكر لدولة الجزائر واللجنة المنظمة على حسن الاستقبال والضيافة التي تلقاه الوفد القطري وتوفير كافة التسهيلات للبعثات المشاركة في هذا العرس العربي، مشيرا إلى أن الجزائر قادرة على تقديم نسخة مميزة من الألعاب العربية خاصة بعد التجارب العديدة في استضافة أكثر من حدث رياضي كبير، فضلا عن أن الجزائر استعدت لتنظيم دورة الألعاب العربية في فترة لم تتعد ثلاثة أشهر.

عيسى الهتمي: الصعود على المنصة لم يكن سهلا

بارك عيسى الهتمي رئيس الوفد الإداري لمنتخب الجمباز بالميداليتين اللتين حققهما كل من ركان الحارث الذي نال الميدالية البرونزية في منافسات حصان الحلق “الجمباز”، وبطلتنا سلمى حامد التي توجت بالميدالية البرونزية في منافسات الجمباز “متوازي الارتفاع”. وقال في تصريح صحفي: الحمد لله على كل حال، صحيح اننا كنا نطمح لتحقيق نتيجة افضل ولكن المنافسات لم تكن سهلة على الإطلاق بوجود نخبة كبيرة من الأبطال افريقيا والعرب ومع ذلك لاعبونا كانوا على قدر المسؤولية وشرفوا الرياضة القطرية. كما اغتنم الفرصة لأشكر الجهاز الإداري والفني للمنتخب الذين بذلوا جهدا كبيرا في الآونة الأخيرة من اجل إعداد رياضيينا بشكل جيد.

وأضاف: أعتقد أن مثل هذه الدورات تساهم بشكل كبير في الارتقاء بالمستوى الفني للرياضيين ونشكر دولة الجزائر التي وفرت لنا كل الخدمات والتسهيلات من أجل العمل في جو ملائم وظروف حسنة وهذا ليس بغريب على اشقائنا الجزائريين.

وأكد عيسى الهتمي أن الجمباز القطري في تطور مستمر وما زلنا نجتهد للوصول الى أبعد محطة ممكنة من خلال العمل وتحقيق افضل الإنجازات للرياضة القطرية بشكل عام والجمباز بشكل خاص.

سفير قطر بالجزائر يقيم مأدبة عشاء للبعثة الإدارية

أقام سعادة عبد العزيز علي النعمة سفير قطر لدى دولة الجزائر، مأدبة عشاء على شرف البعثة الإدارية المشاركة في دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة، من الفترة 5 لغاية 15 يوليو الجاري بالجزائر العاصمة، حضر مأدبة العشاء يوسف الكاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة، وناصر المضاحكة رئيس الوفد الإداري للبعثة القطرية بالإضافة إلى جميع أعضاء البعثة الإدارية والبعثة الإعلامية. هذا وتخلل مأدبة العشاء جو من المحبة والألفة بين الجميع، والحديث عن المنافسات والمشاركة القطرية، حيث أشاد السفير عبد العزيز النعمة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء البعثة الإدارية لخدمة الرياضيين القطريين المشاركين في الدورة، كما عبر عن سعادته الكبيرة بالنتائج الإيجابية المشرفة التي حققتها الرياضة القطرية في هذه الدورة.

ومن جانبه قدم ناصرالمضاحكة خالص شكره وتقديره إلى سعادة السفير عبد العزيز علي النعمة الذي رغم انشغالاته إلا أنه حرص على زيارة البعثة بالقرية الرياضية وحضوره أيضا منافسات كرة الهدف، مقدرا جهود سعادته في تقديم الدعم المعنوي للبعثة.

تشرفنا بهذه الدعوة وهذا يدل على اهتمام دولة قطر والسلك الدبلوماسي “السفارات” بأي وفد قطري يكون في مهمة خارج البلد، بحيث نحاول طرح بعض الاستفسارات او المعلومات الخاصة بالبلد الذي نحن فيه، والحمد لله سعادته قدم لنا كل ما تحتاجه البعثة وتم توفير كل التسهيلات، ونعيد ونكرر شكرنا الخالص على الخدمات التي وفرتها لنا السفارة وهي بادرة حسنة من سعادته واهتمامه بالرياضيين القطريين.

 

شاركها.
Exit mobile version