الدوحة – قنا

 تغلب الهلال السعودي على مضيفه سيباهان الإيراني بثلاثية لهدف في المواجهة التي جرت بينهما اليوم على استاد نقشي جاهان في أصفهان، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023/ 2024.

وقلب الهلال تأخره بهدف سجله لاعب سيباهان رامين رضائيان بالدقيقة 37، ليتمكن من تسجيل ثلاثية بواسطة البرازيلي مالكوم والصربي الكساندر ميتروفيتش وعبدالله الحمدان في الدقائق 57، و 90+4، و 90+7 .

ولعب سيباهان منذ الدقيقة 67 بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع محمد دانيشقر بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد.

وأصبح يكفي الهلال الخسارة بفارق هدف أمام منافسه في مباراة العودة التي تقام بملعبه، يوم 22 فبراير الجاري من أجل الصعود لدور الثمانية، فيما أصبحت مهمة سباهان غاية في الصعوبة من أجل الاستمرار في المسابقة القارية.

وكان الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة لأقرب ملاحقيه نافباخور الأوزبكي، و6 نقاط لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي خاليا من النقاط في قاع الترتيب.

في المقابل، حصل سباهان على المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق 5 نقاط خلف الاتحاد السعودي (المتصدر)، وبفارق المواجهات المباشرة أمام القوة الجوية العراقي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين بقي رصيد ايه جي ام كي الأوزبكي خاليا من النقاط في ذيل الترتيب.

شاركها.
Exit mobile version