الدوحة – الشرق

وسط الاستعدادات الجادة الجارية بنادي قطر للسباق والفروسية لتنظيم مهرجان سيف سمو الأمير والمقرر إقامته في الفترة من 15-17 فبراير الجاري، أقيم السباق الثامن عشر على مضمار العقدة “عشبي”، وذلك على كأس مرمي من خلال 7 أشواط بمشاركة أعداد كبيرة من الجياد.

وشهد الشوط الرئيسي على كأس مرمي، والمخصص للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي، مــفتوح، 4 سنوات فما فوق، 1200م أداءً رائعاً من الجواد “النصر الوشيك” (تورونادو × سيكريت كويستشن) ملك خليفة بن شعيل الكواري، حيث تفوق الجواد ذو الخمس سنوات بأداء قوي للغاية بإشراف المدرب جوليان سمارت على منافسيه محققاً الفوز بفارق تجاوز 4 أطوال بقيادة الخيال مؤنس السيابي.

وتفوق الجواد “النصر الوشيك” على حساب الوصيف الجواد تفاهم “ريو دي لا بلاتا ” ملك مـربط إنجـاز الذي حل ثانيا بفارق كبير بلغ 4 أطوال وربع بإشراف المدرب جهاد خالد الأحمد وبقيادة الخيال إيفان روسي، بينما كان المركز الثالث للفرس الحرقة “ستورم أكاونت ملك وتدريب العنود خليفة عبدالرحمن آل ماجد المالكي وبقيادة الخيال جيفرسن سميث وذلك بفارق طولين وربع عن صاحب الوصافة.

وعقب السباق قام عبدالله راشد الكبيسي، مدير إدارة السباقات بنادي قطر للسباق والفروسية بتتويج الفائزين وتسليم كأس مرمي، وأقيم 6 أشواط أخرى.

شاركها.
Exit mobile version