ضمن مشاركتها في احتفالات اليوم الرياضي للدولة، نظّمت الميرة تشكيلة متنوّعة من الفعاليات الرياضية والترفيهية لمختلف أطياف المجتمع بمعرض إكسبو الدوحة يوم 13 فبراير 2024، من أجل حثّهم على اتباع نمط حياة صحي .
يأتي تنظيم الفعاليات المتنوّعة تماشياً مع برنامج الميرة للمسؤولية الاجتماعية والتزامها بحث أفراد المجتمع على تعزيز لياقتهم البدنية وجعل حياتهم أكثر حيوية، خصوصًا أنها شهدت مشاركة مجموعة واسعة من المواطنين والمقيمين من أفراد وعائلات وعموم زوار الإكسبو.
انطلقت الفعاليات من الساعة الثامنة صباحًا حاملة معها مزيجًا من الأنشطة الملائمة لمختلف الأعمار بما يضمن استمتاعهم بيوم مميّز. بدءًا من تحدي عربة التسوّق، وتحدي القوّة، وتحدي كرة السلة، ولعبة تيك تاك تو للأفراد والفرق، وصولاً إلى أكياس القفز وغيرها، تنوّعت التحديات الرياضية بجناح الميرة بمعرض إكسبو الدوحة واشتملت على العديد من الألعاب وورش العمل بما في ذلك الأنشطة التعليمية والترفيهية .
وتقديرًا لمشاركتهم النشطة وحماسهم الكبير، جرى في ختام الفعاليات التي امتدت حتى الساعة 1:00 ظهرًا، تكريم الفائزين في كل هذه التحديات بقسائم شرائية مجانية من الميرة تصل قيمتها إلى 500 ريال قطري، بينما كانت هناك ميزة حصرية لأعضاء برنامج مكافآت ميرة، حيث قدّمت الميرة فعالية “أدر العجلة واربح” لمكافأتهم بنقاط مكافآت ميرة.

شاركها.
Exit mobile version