حظي خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة باستقبال حافل ومميز لدى وصوله الصين، لإجراء التفتيش على آخر تحضيرات وتجهيزات اللجنة المنظمة لاستضافة نهائيات بطولة آسيا رقم 28 للشباب والناشئين للعبة والتي ستقام في ضيافة الصين خلال الفترة من 30 يونيو إلى 06 يوليو 2024.
وكان في استقبال المهندي لدى وصوله سعادة السيد لياو هونغجون، عمدة مقاطعة يوبي التابعة لمدينة تشونغ كينغ ومسئولي الاتحاد الصيني للعبة برئاسة ليو جو ليانغ.

وأشاد المهندي بتجهيزات الصين للحدث القاري، مشددا على أن الجهد الكبير الذي يقوم به الاتحاد الصيني يستحق التحية والإشادة، كما توقع المهندي حضورا جماهيريا كبيرا في البطولة، مؤكدا أن الاتحاد الآسيوي يتعاون بقوة مع نظيره الصيني من أجل تقديم بطولة مميزة على كافة الأصعدة.
على الجانب الآخر تابع المهندي ختام منافسات بطولةWTT Chongqing 2024 التي أقيمت في الصين برعاية Changan، حيث حضر المباراة النهائية لمنافسات فردي الرجال وقام بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.
ونجح البطل العالمي فان زيندونغ المصنف الأول عالميا في التتويج باللقب والمركز الأول، بعدما فاز على مواطنه وانج شو كين بنتيجة 4-3.

شاركها.
Exit mobile version