الدوحة – قنا

 زار وفد من الجهاز الفني والإداري واللاعبين في منتخب لبنان لكرة القدم المشارك في بطولة كأس آسيا قطر 2023، معرض “إكسبو 2023 الدوحة ” للبستنة للتعرف على أحدث الابتكارات ومبادرات الاستدامة البيئية في أجنحة المعرض.

وقام وفد المنتخب اللبناني، يتقدمه سعادة الدكتور جورج كلاس وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، بزيارة جناح لبنان في المنطقة الدولية للمعرض، وكذلك الجناح القطري.

وقد تعرف أعضاء على أبرز الجهود في مجال الزراعة والبستنة، وعبروا عن سعادتهم بزيارة المعرض، مشيدين بالتنظيم الرائع للمعرض العالمي الذي يجمع بين مختلف الثقافات والابتكارات من جميع دول العالم.

وأكدوا أن الدوحة استطاعت أن تجذب أنظار العالم من خلال التنظيم المبهر لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، والافتتاح المبهر لبطولة كأس آسيا القارية الجمعة الماضية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة اللبناني بحفل افتتاح كأس آسيا والعروض المبهرة التي حازت إعجاب الحضور في استاد لوسيل وأمام الشاشات، مؤكدا أن قطر نجحت في تنظيم جميع الفعاليات الدولية التي استقبلتها وحصلت على إشادات من جميع دول العالم.

وأشار إلى حرصه على زيارة معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة لرؤية أحدث الابتكارات العالمية والتنوع الثقافي في المعرض، وكذلك مقابلة أبناء الجالية اللبنانية داخل جناح دولتهم في المعرض.

وتعد زيارة المنتخب اللبناني للمعرض هي الزيارة الثانية لمنتخب مشارك في البطولة الآسيوية وذلك بعد زيارة المنتخب الأردني منذ أيام.

جدير بالذكر أن جناح الجمهورية اللبنانية بمعرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة، يعبر عن بساطة وملامح وجمال هذا البلد الشقيق المتفرد في تراثه ومعالمه السياحية الخلابة والمناظر الطبيعية الآسرة.

شاركها.
Exit mobile version