المنتخب القطري للسنوكر (أرشيفية)

الدوحة – قنا

يشارك المنتخب القطري للبلياردو والسنوكر في منافسات البطولة العربية التي ينظمها الاتحاد السعودي بالتعاون مع الاتحاد العربي للعبة، وتنطلق منافساتها غدا وتستمر حتى الـ 17 من أكتوبر الحالي.

ويمثل المنتخب القطري في منافسات البلياردو، بشار حسين، ومشعل العلي، ومنصور العبيدلي، فيما يشارك في منافسات السنوكر علي العبيدلي، ومهنا العبيدلي، وخميس العبيدلي، وأحمد سيف، بالإضافة إلى راشد السعدي الذي سيشارك في منافسات ناشئي السنوكر، بينما يشارك، خالد التميمي، وعبد الله المصلح، وناصر السعدي في منافسات ناشئي البلياردو.

وأعرب علي العبيدلي لاعب المنتخب القطري، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، عن استعداده التام لخوض منافسات البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، مشيرا إلى قوة المنافسات التي تضم مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يحملون إنجازات وميداليات دولية.

وأضاف العبيدلي الفائز بلقب بطولة العالم للسنوكر للفردي، أنه سيشارك في ثلاث مسابقات، وسيسعى للفوز فيها جميعا.

وأوضح أن المنتخب استعد جيدا للبطولة العربية، وأن جميع اللاعبين في أفضل جاهزية لخوض المنافسات في مختلف المسابقات.

وتشهد البطولة مشاركة أكثر من (200) لاعب ولاعبة يمثلون (13) دولة هي: قطر، والسعودية، والكويت، والإمارات، وعمان، والبحرين، واليمن، والعراق، والسودان، والمغرب، والأردن، ومصر، والجزائر.

وتتضمن البطولة (17) منافسة للرجال والسيدات لفئتي الكبار والناشئين في السنوكر “سنوكر 15 كرة و6 كرات وفرق”، وفي البلياردو ” 10 كرات و9 كرات لجميع الفئات والفرق” بجانب البلياردو الفرنسي.

شاركها.
Exit mobile version