تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما

المنتخب القطري الأولمبي يخسر أمام أوزبكستان في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم.

سول – قنا

يلتقي المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم نظيره الكوري الجنوبي، يوم غد /الأربعاء/، في مستهل مشوار المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما التي تستضيفها كوريا الجنوبية .

ويشارك المنتخب القطري في التصفيات التي ستقام خلال الفترة ما بين (12-6) سبتمبر الجاري، بصفة اعتبارية بعدما ضمن التأهل إلى النهائيات بصفته مستضيف النهائيات التي تقام في الدوحة العام المقبل .

وأوقعت قرعة التصفيات المنتخب القطري في المجموعة الثانية برفقة منتخبات كوريا الجنوبية وميانمار وقرغيزستان، ليكون الظهور الأول للمدرب البرتغالي إليديو دو فالي الذي تولى المهمة يوم التاسع من أغسطس الماضي.

وتلعب المباريات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث ستكون البداية بمواجهة كوريا الجنوبية غدا، ثم ملاقاة منتخب ميانمار يوم /السبت/ القادم ، ثم قرغيزستان يوم /الثلاثاء/ القادم ، دون احتساب نتائج المنتخب القطري ضمن منافسات المجموعة بشأن التأهل إلى النهائيات.

وتأتي مشاركة المنتخب القطري في التصفيات من أجل التحضير لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما التي تستضيفها الدوحة العام المقبل، وهي البطولة التي تحظى بأهمية بالغة كونها مؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس صيف العام المقبل 2024 .

وكان الجهاز الفني للمنتخب القطري قد أعلن عن القائمة المشاركة في التصفيات والتي ضمت كل من : أمير حسن، وعلي نادر، ويوسف عبد الله في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع : جاسم جابر، وذياب هارون، و سيف الدين حسن، و عبد الرحمن راشد، و عبد الله السليطي، و عبد الله العلي، و عبد الله اليزيدي ، وعبد الله يوسف، و محمد عياش.

وفي خط الوسط : اسامة الطيري، و خالد علي، و عبد الرحمن رأفت، ، وعبد العزيز محمد، وفيصل محمد، ومهدي المعجبة، ونبيل عرفان، ونايف الحضرمي.. وفي خط الهجوم : احمد الراوي، و أحمد السعيد، وإلياس حميد، وتميم منصور، ولطفي مادجر، ومحمد خالد، ومحمد سراج .

شاركها.
Exit mobile version