محمود النصيري

أعربت جماهير كرة القدم العربية والعالمية عن تضامنها مع القضية الفلسطينية جراء القصف الذي تتعرض له غزة والعديد من المناطق في فلسطين المحتلة من طرف الاحتلال الاسرائيلي.

وتوشحت مدرجات العديد من الفرق العربية والعالمية بالعلم الفلسطيني تعبيرا عن التضامن المطلق مع الشعب الفلسطيني وما تشهده العديد من المناطق من اعتداءات سافرة في حق المدنيين العزل مما ادى الى استشهاد المئات منهم بسبب الغارات الجوية.

ونشرت مواقع جماهير الاندية العالمية والعربية العديد من التغريدات تعاطفا مع ضحايا الاعتداءات الاسرائيلية السافرة في حق المدنيين في فلسطين وخاصة غزة التي يتعرض فيها المدنيون العزل الى ابادة جماعية.

ولم تتردد جماهير نادي سيلتك في إظهار دعمها لفلسطين، بعدما رفعوا لافتات خلال المواجهة ضد فريق كيلمارنوك، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم. وفي ذات السياق، دخل لاعبو فريق القادسية والعربي الكويتيين إلى المباراة في الدوري الكويتي، وهم يتوشحون بالكوفية الفلسطينية، معبّرين عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني.

كما اعربت جماهير الترجي والافريقي التونسيين والرجاء المغربي والاهلي المصري عن تضامنها المطلق ومساندتها اللامشروطة مع القضية الفلسطينية داعية المجتمع الدولي الى الوقوف في وجه الاعتداءات الوحشية للاحتلال الاسرائيلي في حق اشقائنا العزل.

كما طلب بطل الرياضة النيوزيلندي، سوني بيل وليامز، “الصلاة من أجل غزة” من خلال تغريدتين على حسابه الشخصي بمنصة اكس.

وبدوره نشر النجم الجزائري رياض محرز لاعب اهلي جدة السعودي صورة للمسجد الاقصى داعيا الله ان ينصر اخواننا الفلسطينيين.

 

شاركها.
Exit mobile version