فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم امس على نظيره الكمبودي بثلاثة أهداف دون رد سجلها مهاجم العنابي المعز علي، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس في اطار استعدادات منتخبنا لخوض نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 12 يناير ولغاية 10 فبراير المقبلين، ومن المنتظر ان يخوض العنابي ودية ثانية امام الأردن يوم 5 يناير قبل خوض التحدي القاري وستكون مغلقة ايضا مثل ودية أمس امام كمبوديا.

وقدم منتخبنا الوطني مستوى جيدا خلال اللقاء الودي وأظهر اللاعبون مستويات مطمئنة قبل انطلاق منافسات بطولة كأس آسيا التي سيدخلها العنابي بهدف واحد وهو كيفية الحفاظ على لقبه القاري الذي حققه عام 2019.. وبعث المعز علي برسائل مطمئنة قبل انطلاق الحدث القاري بانه جاهز للبطولة الآسيوية وهو الذي توج بلقب الهداف وافضل لاعب في النسخة الماضية.
وسيبدأ العنابي، حامل اللقب والمستضيف، ضربة بداية البطولة يوم 12 يناير المقبل بمواجهة نظيره اللبناني ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضا الصين وطاجيكستان، بينما تضم المجموعة، وبحسب نظام البطولة، التي يشارك فيها 24 منتخبا للمرة الثانية بعد نسخة العام 2019، سيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ثمن النهائي رفقة أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

شاركها.
Exit mobile version