بمواجهة لا تقبل القسمة على اثنين

لعلام

محمد حسن

يلتقي فريقا معيذر والمرخية اليوم الجمعة على استاد أحمد بن علي بنادي الريان، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من منافسات دوري نجوم إكسبو. وتتباين ظروف الفريقين وأهدافهما من المباراة بالنظر إلى وضعها في جدول الترتيب. معيذر يتواجد في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب بعد خسارة أول مباراتين امام الوكرة بنتيجة 0 – 3، ثم امام حامل لقب الموسم الماضي فريق الدحيل بنتيجة 1 – 4، واستقبلت شباك معيذر 7 اهداف، فيما لم يسجل الفريق سوى هدف واحد، ويحسب للفريق تقديم عروض قوية ومميزة على الرغم من الخسارة. فيما لا يزال المرخية يعاني بعد خسارة اول جولتين، حيث تعرض الفريق للخسارة بهدف دون رد في الجولة الاولى امام الريان، ثم الخسارة بهدفين دون رد امام الغرافة في الجولة الثانية، ليتواجد الفريق في المركز الحادي عشر وقبل الاخير بدون نقاط، مع عدم تسجيله أي هدف حتى الآن.

مورسيا: لا بديل لنا عن الفوز

تحدث المدير الفني لنادي معيذر مورسيا عن مباراة فريقه أمام نادي المرخية في الاسبوع الثالث من منافسات دوري نجوم إكسبو. وأكد أن مباراة معيذر مع المرخية مهمة جداً للنادي ولي بشكل خاص، لأن الفريق قادم من خسارتين، لذلك هذه المباراة لا بديل فيها لنا عن الفوز، خاصة مع تحسن اداء الفريق تدريجياً. وقال مورسيا: طوينا صفحة المباراتين السابقتين وتركيزنا الكامل حالياً ينصبّ على مباراة المرخية الذي يحتاج هو الآخر الى الفوز، لذلك المباراة ستكون صعبة على الطرفين وهدفنا تحقيق اول انتصار وثلاث نقاط.

وتابع: فريقنا يتحسن يوماً بعد الآخر، وهذا يأتي نتيجة التدريبات اليومية التي يخوضها اللاعبون، مما يزيد ذلك من فرص التأقلم والانسجام، وهذا يمنحنا القوة دائماً.

 

بهاء الليثي: لدينا الإمكانيات التي تُمكِنَنَا من تحقيق الفوز

من جانبه أكد لاعب معيذر بهاء الليثي على أن المباراة تعتبر الأهم بالنسبة للفريق، ونحن كلاعبين عقدنا العزم على تحقيق الفوز فيها، لأنها تعطينا دافعا كبيرا حتى لما بعد التوقف للاستمرار على هذا النهج وتقديم أفضل أداء. وتابع: نمتلك لاعبين مميزين بالفريق، ويمتلكون الخبرات ولدينا الثقة وكل الامكانيات التي تُمكِنَنَا من تحقيق الفوز وتقديم عروض قوية بالدوري. وأضاف: الاستقرار عامل مهم، لذلك الفريق مستقر ونحن كلاعبين نبذل جهدا كبيرا في التدريبات اليومية ونتّبع التعليمات من الجهاز الفني أولا بأول ونعمل على تطبيقها، للوصول الى الجاهزية المطلوبة، ولتحقيق الانسجام الذي يعتبر العامل الأهم لنا لخوض المباريات.

 

ارمسترونج: نسعى لانطلاقة جديدة

أكد الكساندر ارمسترونج مساعد مدرب المرخية على ان الفريق جاهز لمواجهة معيذر ضمن الاسبوع الثالث من دوري نجوم إكسبو للموسم. وقال مساعد المدرب خلال المؤتمر الصحفي: نسعى لانطلاقة جديدة في الدوري، والحصول على نقاط المباراة كاملة، والتقدم بثقة نحو الأمام، مشيرا إلى أن الفوز يمكن فريقه من القفز إلى منطقة الوسط في جدول الترتيب. وأشار إلى أن الفريق قد أجرى تحضيراته لهذه المباراة بصورة طبيعية مثل أي مباراة أخرى، ومع التدريب والعمل سيكون لديهم العديد من الفرص عندما يحين وقت المباراة لتحقيق أهداف عديدة.

 

عبد الغني لعلام: هدفنا تقديم الأفضل

ومن جانبه قال عبد الغني لعلام لاعب المرخية: الفريق لا تنقصه الروح القتالية أو الأداء الجيد داخل الملعب، ولدينا جميع الإمكانيات لتحقيق الانتصار، لكن علينا العمل على الاستغلال الأمثل للفرص أمام المرمى. وأوضح أن الدوري ما زال في بدايته وأن الخسارة في الجولتين الماضيتين لن تؤثر في أداء الفريق، مؤكدا أن اللاعبين لديهم جميع الدوافع لتقديم مستويات أفضل وتحقيق الانتصارات خلال المباريات المقبلة بما في ذلك مواجهة الفريق المقبلة أمام معيذر.

شاركها.
Exit mobile version