الدوحة – الشرق

حقق اللاعب الكويتي محمد المسعود لقب النسخة الرابعة لبطولة قطر الدولية للإسكواش للمحترفين التي استضافها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه بمشاركة  16 لاعبا دوليا.

وجاء تتويج الكويتي المسعود بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره القطري يوسف فرج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 7-11 / 11-8/ 11-6/ 7-11/ 11-6.

وكان الكويتي محمد المسعود قد تأهل إلى الدور النهائي لهذه البطولة بعد تغلبه على الإيراني سيبهر إتيمادبور  بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 11- 2 / 7-11/ 2-11/ 11-9/ 11-7.

واستضاف الاتحاد القطري للاسكواش الأسبوع الماضي النسخة الثالثة لبطولة قطر الدولية للإسكواش المندرجة ضمن الفئة البرونزية حيث حصد لقبها اللاعب المصري طارق مؤمن.

وهنأ السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة في تصريح له بهذه المناسبة الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة متمنيا لهم  تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وقال زينل : نحن سعداء بالمستوى الفني العالي الذي أظهره اللاعبون في البطولة، ونحن حريصون في الاتحاد على تقديم كافة التسهيلات التي تدعم تألق جميع اللاعبين وتكرس جهودنا لتطوير هذه اللعبة على مختلف الأصعدة.

وأكد أن الاتحاد مهتم بزيادة عدد البطولات بهدف الاستجابة للنمو الكبير الذي تشهده اللعبة وكذلك لدعم مسيرة اللاعبين القطريين نحو الاحتراف.

شاركها.
Exit mobile version