أحرز الكوري الجنوبي مينوو لي لقب بطولة قطر للاتحاد الدولي للإسكواش 2024 لفئة ” ستالايت” التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي بمشاركة 16 لاعبا قطريا ودوليا.
وتمكن الكوري الجنوبي لي من حسم المباراة النهائية التي جمعته مع المصري سيف هيكل بسهولة بعد الفوز بثلاثة أشواط نظيفة بواقع 11-3 /11-8 /11-6.
وكان مينوو لي قد تخطى في الدور نصف النهائي القطري سالم المالكي المصنف الأول، بثلاثة أشواط نظيفة بواقع 11-4 /11-5/ 11-9.
وأشرف على حفل ختام البطولة وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة وسعد المهندي مدير البطولة وذلك بحضور جمع من محبي رياضة الإسكواش.
وهنأ سعد المهندي في تعليق له المتوجين بالمراكز الأولى مشيدا بأدائهم طوال منافسات البطولة ومتمنيا لهم ولبقية اللاعبين موسما رياضيا ناجحا.
وأكد أن الاتحاد القطري للإسكواش لا يألو جهدا في تنظيم العديد من البطولات المحلية والإقليمية والدولية وتسخير كافة إمكانياته لتطوير رياضة الإسكواش في قطر ودعم اللاعبين القطريين باعتبارهم حجر الزاوية في استراتيجية الإرتقاء بهذه اللعبة.
وتعد هذه البطولة الدولية الأولى، التي ينظمها الاتحاد القطري للإسكواش هذا العام على أن تتبعها بطولة أخرى تقام في شهر مارس المقبل من نفس الفئة.

شاركها.
Exit mobile version