سباقات قوة التحمل

الدوحة – الشرق

أعلن نادي سباقات القدرة والتحمل القطري عن تفاصيل سباق سيف سمو الأمير المفدى لقوة التحمل، لمسافة “CEN119” وهو سباق تنافسي دولي يقام بعد غد السبت بالقرية الماراثونية في سيلين، بمشاركة 5 دول هي (المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، مملكة البحرين)، بالاضافة إلى فرسان دولة قطر حيث يتواجد اكثر من 100 فارس وفارسة للمشاركة في أغلى سباقات قوة التحمل.

ويعقد الاجتماع التنويري يوم غد الجمعة الساعة 01:30 ظهراً حتى الساعة 02:00 ظهراً، بالإضافة إلى الفحص البيطري للخيل من الساعة 02:00 ظهراً وحتى الساعة 04:00 مساء، بينما ينطلق السباق التنافسي الدولي بعد غدا السبت من الساعة 05:30 صباحاً حيث تم تقسيمه إلى 4 مراحل حيث تقام المرحلة الأولى لمسافة 39كم والثانية لمسافة 35كم والثالثة لمسافة 25كم والرابعة لمسافة 20كم.

وقرر نادي سباقات القدرة والتحمل القطري فتح الإسطبلات غدا من الساعة 08:00 صباحاً على ان تغلق الإسطبلات لجميع السباقات عند الساعة 07:00 مساءً وتفتح صباح بعد غد السبت الساعة 03:00 صباحاً.

وتم السماح لكل دولة مشاركة من الخارج بالمشاركة بعدد 5 رؤوس من الخيل، ويتوقع ان يشهد السباق تنافس قوي للغاية من اجل الوصول لمنصة التتويج وخطف السيف الذهبي الذي سيتم تتويجه السبت ضمن مهرجان سيف سمو الأمير بمضمار الريان بنادي قطر للسباق والفروسية.

شاركها.
Exit mobile version