تفخر الخطوط الجوية القطرية بوصفها شريك الطيران الرسمي لنادي باريس سان جيرمان والراعي الرسمي لقميص النادي الفرنسي، أن تكشف النقاب عن طائرتها من طراز بوينغ 777 B المزدانة بشعار فريق باريس سان جيرمان.ويعد هذا العام، عاماً آخر تحتفل فيه الخطوط الجوية القطرية بشراكتها القوية مع فريق باريس سان جيرمان، ليقدما معاً افضل التجارب المشوقة لجميع الجماهير من مختلف أنحاء العالم.
ومن جانبها، أطلقت القطرية للعطلات مجموعة متميزة من باقات المشجعين الشاملة متيحة بذلك المجال أمام محبي كرة القدم من خوض تجربة لا تضاهى. وتشمل الباقات تذاكر الرحلات الجوية والإقامة في الفندق فضلاً عن الحصول على تذاكر المباريات. وهكذا، سيتمكن المشجعون من جميع أنحاء العالم من السفر مع الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، لحضور ومؤازرة بطل الدوري الفرنسي لـ11 مرة في مبارياته على ملعب “بارك دي برينس” ومن الجدير ذكره بأن الخطوط الجوية القطرية ملتزمة بدعم الرياضة العالمية بمختلف أنواعها، وتقديم تجرية سفر استثنائية لجميع المشجعين لمؤازرة فرقهم المفضلة في كل أنحاء العالم.
وتستمر الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بسلسلة انجازاتها التي تجلت في حصولها على جائزة “أفضل درجة أعمال في العالم 2023” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023 وذلك للمرة العاشرة في تاريخها. كما وحصلت أيضاً على جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال” وجائزة “أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم” وذلك خلال معرض باريس الجوي 2023. وقد فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” لسبع مرات.
وتسيّر الناقلة رحلاتها حاليّاً إلى 160 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الذي اختير مؤخرا كـ”أفضل مطار في الشرق الأوسط”. وكان قد حصد جائزة “أفضل مطار في العالم” لعامين على التوالي من شركة سكاي تراكس العالمية.

شاركها.
Exit mobile version