❖ الدوحة – الشرق

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن شراكتها مع بطولة جولة الجياد العربية لتصبح على إثرها شريك الطيران الرسمي لبطولة جولة 2024. وتمثّل هذه الشراكة علامة فارقة في تعزيز ثقافة الخيل العربية الأصيلة فضلاً عن التميّز في رياضة الفروسية على مستوى العالم.

وتأتي الشراكة الجديدة في محفظة رعايات الخطوط الجوية القطرية المتنامية في إطار التعاون ما بين الناقلة القطرية وبطولة جولة الجياد العربية للمساهمة في ترسيخ مكانة البطولة العالمية وإبراز جمال وتراث الخيل العربي الأصيل.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تفخر الخطوط الجوية القطرية بوصفها شريك الطيران الرسمي لبطولة جولة الجياد العربية بأن تساهم في مشاركة جمال وقوة الخيول العربية الأصيلة مع العالم. إن حب الخيول العربية مترسخ في ثقافتنا وحضارتنا، لذلك كان من دواعي سرورنا أن نستضيف الجولة الأولى من الموسم الافتتاحي لبطولة جولة الجياد العربية هذا العالم في دولة قطر. نتطلع إلى المزيد من النجاحات لإبراز رياضة الفروسية العربية الرائدة وتعزيز انتشارها عالمياً.”

وقال السيد فالح النصر، رئيس مجلس إدارة بطولة جولة الجياد العربية: “يسعدنا أن نرحب بالخطوط الجوية القطرية كشريك الطيران الرسمي لبطولة جولة الجياد العربية. لطالما تميزت الناقلة القطرية عالمياً بخدماتها الاستثنائية التي لا تضاهى، وعليه، فهي الشريك المثالي للبطولة. إن هذه الشراكة ستعزز من تجربة المشاهدين ومحبي الخيول كما ستساهم في نشر ودعم تراث الخيل العربي في مختلف أنحاء العالم. إننا على ثقة بأننا وبالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، سنرتقي إلى آفاقٍ جديدة في عالم الخيول العربية.”

وتجدر الإشارة إلى أن الشراكة الجديدة بين الناقلة الوطنية لدولة قطر وبطولة جولة الجياد العربية تسلط الضوء على مجموعة من المشاريع المبتكرة التي تساهم في تعزيز انتشار بطولة جولة الجياد العربية في العالم. كما تفخر كل من الخطوط الجوية القطرية وبطولة جولة الجياد العربية في ابراز القيم المشتركة المتمثلة في تعزيز الشمولية والاحترام وتبادل المعرفة على صعيد عالمي وذلك من خلال مشاركة الجمهور وتجارب مع كبار الشخصيات بالإضافة إلى الأنشطة الترويجية المتنوعة.

ومن هذا المنطلق، تقدم الخطوط الجوية القطرية، بصفتها شريك الطيران الرسمي للبطولة، دعمها وخدماتها اللوجستية، مما يضمن تجربة سفر استثنائية للمشتركين في البطولة فضلاً عن المشاهدين ومحبي رياضة الفروسية. كما يؤكد هذا التعاون على التزام الناقلة القطرية بتعزيز التبادل الثقافي ودعم الفعاليات الرياضية العالمية.

شاركها.
Exit mobile version