محمود النصيري

اشادت الصحف الاسبانية بالتدخل العاجل للفريق الطبي لفريق نادي قطر الذي نجح في انقاذ حياة طفل اسباني لم يتجاوز العامين من عمره بينما كان على وشك الغرق بمسبح محاذ للملعب الذي اقيمت فيه مباراة القطراوي مع فريق كوستا سيتي اول امس والتي انتهت بفوز الملك بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد.

وشهدت المباراة الودية للفريق القطراوي حادثة طارئة بعد مرور 20 دقيقة فقط من انطلاق المواجهة حيث بدأ اللاعبون والاجهزة الفنية والطبية بسماع صراخ بالقرب من حوض السباحة المجاور لملعب المباراة وكان صوت طلب النجدة من أب لمساعدة ابنه البالغ من العمر عامين والذي كان على وشك الغرق قبل ان يتدخل الفريق الطبي لنادي قطر بصفة طارئة وينجح في انقاذ حياة الطفل الذي استعاد التنفس مرة اخرى وسط تصفيق حار من الحاضرين وعائلة الطفل الذين قدموا الشكر للفريق الطبي الذي تواجد في الوقت المناسب لإنقاذ حياة ابنهم وهم الدكتور اوفيديو دراغوس وزميله احمد الشرايري.

وبعد ساعات من الحادثة تناقلت وسائل الاعلام الاسبانية تفاصيل الحادثة التي كادت ان تودي بحياة طفل صغير لولا الحرفية والسرعة التي ميزت الفريق الطبي لنادي قطر وتدخله في الوقت المناسب لانقاذ حياة الطفل الاسباني. وعنونت صحيفة ماركا الاسبانية قائلة “طبيب نادي قطر ينقذ حياة طفل يبلغ من العمر عامين كان يغرق في بركة” واضافت الصحيفة الاسبانية “بعد التفطن لصرخات الاب اليائسة اسرع الفريق الطبي بالتدخل لانقاذ الطفل، ولم يضع الطبيب، أوفيدو دراغوس، ثانية واحدة وبدأ عملية الإنعاش بينما استولى التوتر على كل من جاء قبل صراخ الأب. بعد عدة دقائق، تمكن الطبيب من جعل الصبي يتنفس مرة أخرى. لقد أنقذ حياته قبل فوات الاوان. لم يعرف الوالدان كيف يشكران طبيب نادي قطر الرياضي، الرجل الذي لن ينسوه في حياتهم”.

واضافت الصحفية الاسبانية “جعلت النهاية السعيدة دموع العديد من الذين حضروا الإنعاش سعيدة، ولم يتمكنوا من احتوائها، ولن تنسى عائلة الطفل طبيب الفريق القطري الذي كان هناك لإنقاذ حياة ابنهم. الدكتور أوفيديو دراغوس، بمساعدة زميله أحمد الشرايري”.

وعلى صعيد اخر استأنف الفريق القطراوي تدريباته بالمعسكر التحضيري في مدينة اليكانيتي الاسبانية والذي يستمر حتى 29 من الشهر الحالي، وذلك من اجل الاستعداد لبقية المباريات الودية التي وضعها الجهاز الفني ضمن برنامج الفريق من اجل الاستعداد بأفضل شكل ممكن للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في 17 اغسطس المقبل.

شاركها.
Exit mobile version