عززت الفارسة سيرين شريف صدارتها لترتيب الجولة الكبرى لمنافسات بطولة جولات قطر للفروسية /لونجين – هذاب/ في نسختها السابعة، التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث بالشراكة مع الشقب، وتستمر حتى مارس 2024.
وجمعت سيرين شريف 114 نقطة بعد مشاركتها في أربع جولات سابقة، بينما حل في المركز الثاني حمد ناصر القاضي بـ/99/ نقطة، وبذات الرصيد جاء راشد تويم المري في المركز الثالث.
كما حافظ جابر راشد العامري على صدارة فرسان الجولة المتوسطة للفردي برصيد /91/ نقطة، وكما تصدر محمد ضافي المري ترتيب الجولة الصغرى بـ/94/ نقطة، ومحمد عبدالله المري ترتيب فرسان المستقبل المستوى الأول بـ/117/ نقطة، ومريم عبدالكريم ترتيب فرسان المستقبل المستوى الثاني بـ/93/ نقطة، وهادي ناصر الشهواني ترتيب جولة الفرسان الهواة برصيد 105 نقاط.
وتعد بطولة جولات قطر للفروسية لونجين – هذاب، من أبرز البطولات المحلية في مجال الفروسية، وتهدف إلى دعم وتطوير مستوى الفروسية في الدولة، من خلال تقديم منصة تنافسية من الطراز الأول تتيح للمشاركين الفرصة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، وكذلك تعزيز التعاون والشراكات بين الجهات المحلية المعنية برياضة الفروسية.
 

شاركها.
Exit mobile version