تعزيز التواجد القطري بلجان الاتحاد الدولي

تواجد عربي مميز بدولي الطاولة

محمود النصيري

عززت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة التي استضافتها العاصمة التايلاندية بانكوك التواجد القطري في اللجان العاملة للاتحاد بعد انتخاب حسن العمري رئيس لجنة الحكام في الاتحاد القطري للعبة بمنصب نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، في حين تم انتخاب علي سلطان المفتاح أمين السر العام المساعد للاتحاد القطري عضوا بلجنة قدامى اللاعبين.

ويواصل عبدالله يوسف الملا مهمته كعضو مجلس إدارة داخل الاتحاد الدولي ورئيس لجنة التعيينات.

وبجانب خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي كنائب لرئيس الاتحاد الدولي للطاولة جاء التصويت على هذه القرارات بالاجماع ليعزز الحضور القطري المميز في لجان الاتحاد الدولي للعبة.

وعلى صعيد متصل تم اختيار الدكتور فتحي الرقيق من تونس  عضوا في اللجنة الطبية والعلمية، واختيار الجزائرية نبيلة شريفي كعضو في اللجنة، و انتخاب الجزائري بلحسن مصطفى عضوا في لجنة القوانين، والإماراتية مجد البلوشي في لجنة الاستدامة، والمصري جلال عز عضوا في لجنة الرواد مع القطري علي سلطان المفتاح.

أما اللبنانية ريتا بسابس فأعيد انتخابها رئيسة للجنة المعدات.

وصوت الأعضاء بالإجماع على منح العضوية الشرفية للاتحاد الدولي مدى الحياة للتونسي شريف الحجام الرئيس السابق للاتحادين التونسي والأفريقي .

وحرص خليل المهندي على توجيه التهنئة لكافة الفائزين والأعضاء الجدد بكافة لجان الاتحاد الدولي.

كما قام المهندي بتقديم التهنئة لفريقي عمل الملف البريطاني، والملف البحريني أيضا بعد فوز لندن باستضافة بطولة العالم للفريق عام 2026، والمنامة باستضافة كأس العالم للشباب .

شاركها.
Exit mobile version