محمد علي المهندي

وصل الى اسكتلندا البطل العالمي ناصر بن صالح العطية للمشاركة في منافسات الجولة الثانية للموسم الثالث لسلسلة سباقات “إكستريم إي” للسيارات الكهربائية رباعية الدفع الذي تحتضنهُ اسكتلندا خلال عطلة نهاية الاسبوع يومي 13 و14 مايو الجاري، ويشارك ناصر بن صالح العطية مع فريق ABT CUPRA XE بصحبة السائقة السويدية كارنا ندرسون.

يذكر أن فكرة سلسلة سباقات اكستريم أي انطلقت عام 2018 بدعم من اليخاندرو طارق عجاج إسباني الجنسية جزائري الأصل، وذلك لتسليط الضوء على تحديت تغيير المناخ التي تواجهها النظم البيئية المناخية كاحد البرامج المندرجة تحت برنامج جودة الحياة وترويج للتقنيات الصديقة للبيئة والاستدامة مع استعراض مثير للسيارات الكهربائية في الظروف القاسية في أربع قارات، ويشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات FIA.

وكان ناصر بن صالح العطية وملاحه ماثيو بوميل قد قام بزيارة سريعة الى بريطانيا شاركا في الاحتفالية التي أقيمت هناك من قبل (جود وود سبيد)، وقام بتصوير سيارتهما المشاركة في هذه الاحتفالية، كما شارك عدد من أشهر ابطال العالم والفرق العالمية للسيارات والمصنعة لعرض سيارتهم.

وقد استقبلهما خلال الزيارة الأمير دريك صاحب فكرة احتفالية السيارات بقصره، وقد تم التقاط الصور التذكارية مع الأمير وكذلك المقتنيات الموجودة في قصره.

وأعرب البطل العالمي ناصر بن صالح العطية عن سعادته بالزيارة والمشاركة في الاحتفالية ببريطانيا ومقابلة الأمير دريك، وأنا جاهز ومستعد لخوض غمار منافسة الجولة الثانية لبطولة العالم للسيارات الكهربائية ( اكستريم أي ) في اسكتلندا حيث الأجواء الرائعة والجميلة.

شاركها.
Exit mobile version