اليوم أمام الشمال الباحث عن نتيجة إيجابية

عبد الناصر البار

يحتضن استاد البيت في الساعة 7:30 مساء اليوم المواجهة التي ستجمع بين الشمال والعربي في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم إكسبو ويسعى كل فريق لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والأداء المميز والعمل على حصد النقاط الثلاث خلال هذه الجولة وذلك قبل توقف الدوري بسبب استضافة بطولة كأس آسيا، حيث يدخل الشمال اللقاء ولديه 10 نقاط يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب، وكان الفريق قد تعادل في الأسبوع الحادي عشر أمام الغرافة بهدف لكل منهما، كما يقدم مستوى وأداء مميزا في المباريات الأخيرة بالدوري، وفي المقابل يخوض العربي اللقاء وهو مُتحفز بالنتائج المميزة في المواجهات الأخيرة والتي كان آخرها الفوز على السد، ويحتل العربي المركز السادس برصيد 16 نقطة وسيعمل على استمرار تحقيق الانتصارات وخاصة في هذا الأسبوع وقبل فترة التوقف، وسيضع كل من؛ بويا اسباغي ويونس علي أفضل التشكيلة من اللاعبين المتاحين والجاهزين في إطار سعي كل منهما على تحقيق الانتصار.

 

يونس علي: جاهزون للقاء الشمال

أكد يونس علي مدرب العربي استعداد فريقه لمواجهة الشمال في الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم إكسبو على استاد البيت. وقال في المؤتمر الصحفي: جاهزون لمباراة الشمال، ورغم ضيق الوقت إلا أن الفوز الأخير أعطى اللاعبين حافزا قويا من أجل استمرار الانتصارات. وتابع يون: الشمال فريق صعب وستكون مباراة قوية، حيث يسعى لتعزيز موقعه في الجدول، لذا علينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة. واختتم حديثه قائلاً: نضع كل تركيزنا على مباراة الشمال لحصد نقاطها، ونتمنى الظهور بشكل جيد وتقديم مستوى مميز قبل فترة التوقف.

 

بويا اسباغي: مواجهة العربي صعبة

شدد بويا اسباغي مدرب الشمال على صعوبة مباراة العربي، وقال اسباغي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: تنتظرنا مواجهة قوية أمام فريق مميز لديه لاعبون على أعلى مستوى وأصحاب إمكانيات هائلة وخبرات كبيرة، كما أنه قادم من فوز ثمين على حساب السد متصدر جدول الترتيب. وأضاف: سبق وأن واجهنا العربي في القسم الأول من الدوري وأظهرنا أنه عندما نقدم أداء جيدا نستطيع أن نكون منافسين لهم، ولذا أتمنى أن نقدم نفس المستوى في مباراة اليوم، وأكد مدرب الشمال أن تحقيق نتيجة إيجابية سيكون هو هدف الفريق من أجل التقدم خطوة بجدول ترتيب الدوري.

 

شاركها.
Exit mobile version