الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي لنادي الوكرة

محمود النصيري

قال الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي لنادي الوكرة ان فريق النواخذة يتطلع للمنافسة على اللقب هذا الموسم خاصة انه يقدم مستويات مميزة منذ انطلاق الموسم، وقال في تصريحات لقنوات الكاس الرياضية: أنهينا القسم الاول في المركز الثاني مناصفة مع نادي الغرافة، حيث بدأنا الموسم بطريقة مميزة وخسرنا مباراة وحيدة امام العربي، والحمد لله اننا نتواجد ضمن الاربعة الكبار وننافس على لقب الدوري”.

وحول قدرة الوكرة على الاستمرار في تقديم هذه المستويات القوية قال “كلنا أمل في الاستمرار بالمنافسة على اللقب، ما زال امامنا 10 مباريات ونأمل ان يقدم فريقنا خلالها افضل المستويات ويحقق نتائج مميزة من اجل المنافسة على لقب الدوري”.

وتابع “بيئة العمل داخل النادي برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني جيدة للغاية والجميع يعمل على قلب رجل واحد من اجل جعل الوكرة ينافس على اعلى المستويات”.

واوضح المتحدث الرسمي باسم الوكرة ان النادي لن يتأثر خلال الفترة المقبلة بالغياب المؤقت لماركيز لوبيز الذي انتقل لقيادة العنابي بكأس اسيا مشيرا الى ان الفريق سيستمر على نفس نهج واستراتيجية لوبيز، كما سيجري معسكرا داخليا خلال الفترة المقبلة مع خوض عدد من المباريات الودية.

وأعلن نادي الوكرة قبل أيام تعاقده مع المدرب الإسباني خوسيه مورسيا لمدة شهرين خلفاً للمدرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز الذي سيتولى مسؤولية قيادة المنتخب القطري خلال منافسات بطولة /كأس آسيا 2023/ التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024.

 

شاركها.
Exit mobile version