في ختام منافسات الجولة الثانية من دوري EXPO

نادي الشمال

محمود النصيري

تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم EXPO عندما يستضيف الوكرة فريق الشمال على استاد الجنوب المونديالي بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول.

ويطمح الوكرة الفائز في المواجهة الافتتاحية على معيذر بثلاثية نظيفة الى مواصلة عروضه القوية في بطولة الدوري وتحقيق فوز جديد يضمن له الاستمرار في الصدارة وتعويض جماهيره بعد الخروج القاسي من دوري أبطال آسيا امام نافباخور الاوزبكي.

في المقابل يتطلع فريق الشمال بقيادة السويدي بويا اسباغي الى تأكيد الوجه القوي الذي ظهر به امام النادي العربي في الجولة الاولى والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وهو ما يعزز مستويات الإثارة والتشويق خلال مواجهة اليوم بين الفريقين الطامحين لتحقيق الفوز وحصد نقاط هذه المواجهة.

ماركيز لوبيز: مواجهة صعبة

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن الفريق استعد في وقت وجيز لمباراة اليوم وقال “حرصنا على تقديم أفضل ما بوسعنا خلال التحضيرات لهذه المواجهة المهمة والتي ستكون صعبة بالتأكيد باعتبار أننا سنخوضها أمام منافس قوي وهو الشمال الذي شاهدته في المباراة الأولى وتأكدت من أنه يملك الكثير من النقاط الإيجابية والأوراق الرابحة التي تحتاج للتركيز الشديد من أجل مواجهتها بالصورة المطلوبة.

وأضاف: المنافسة في بطولة الدوري تختلف عن البطولة الآسيوية التي خضنا فيها مباراة واحدة، وبما أن لاعبينا قدموا خلالها مستويات قوية فأتمنى أن يواصلوا اللعب بنفس العقلية، ونحن خرجنا من دوري الأبطال والآن يجب أن نركز في بطولة الدوري حتى نحتل مركزا متقدما يساعدنا على العودة مرة أخرى للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

 

ترنت ساينسبري: علينا مضاعفة التركيز

أكد الأسترالي ترنت ساينسبري مدافع الوكرة أن مباراة الموج الأزرق أمام الشمال ستختلف كثيرًا عن مواجهة الفريقين الأخيرة في الدوري الموسم الماضي.

وقال: الفريق المنافس تغير كثيرًا عن الموسم الماضي وضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد ونحن أيضًا لدينا بعض اللاعبين الجدد.

وتابع: رغم أننا لا يوجد أمامنا وقت طويل للتحضير لهذه المباراة إلا أننا نملك عقلية اللاعب المحترف في كل مباراة نخوضها، وبالتالي فنحن نتحلى بأعلى درجات التركيز قبل هذه المواجهة.

 

بوبا اسباغي: نتمنى أن نكون في يومنا

شدد بويا اسباغي مدرب فريق الكرة بنادي الشمال على أهمية وصعوبة مباراة الوكرة التي ستقام اليوم في الجولة الثانية من دوري نجوم اكسبو، وقال اسباغي في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس: حان وقت الحديث عن مواجهة الوكرة، وذلك بعد عدة أيام قضيناها في التدريب عقب مباراة العربي في الجولة الأولى.

وأضاف: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد للغاية، ولكننا عازمون على مواصلة الأداء الجيد الذي قدمناه في مباراة العربي الماضية وخاصة في الشوط الثاني منها.

وأكد مدرب الشمال ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على تقديم الأفضل، وقال: أتمنى أن يكون الفريق في يومه لأننا نتطلع لتقديم الأفضل دائماً.

علي علوان: هدفنا التقدم بجدول الدوري

أكد علي علوان لاعب فريق الكرة بنادي الشمال أن مواجهة الوكرة في الجولة الثانية من دوري نجوم اكسبو 2023-2024، ستكون صعبة أمام فريق كبير وقال علوان في المؤتمر الصحفي: تنتظرنا مواجهة قوية أمام فريق كبير نحترمه كثيراً ونعرف قيمته، ولكن ذلك لا يمنع أننا سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري، وهذا هو هدفنا الذي سنلعب من أجله اللقاء القادم.

 

شاركها.
Exit mobile version