محمود النصيري

اكتفى السد بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف في المواجهة التي جمعته مساء أمس مع ضيفه الشارقة الإماراتي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في افتتاح مواجهات الفريقين بالمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وفي المواجهة الثانية بنفس المجموعة حقق ناساف الأوزبكي الفوز على الفيصلي الأردني بهدف دون رد، ليتصدر ناساف المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط في حين يتواجد السد والشارقة الإماراتي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بينما يتذيل الفيصلي الأردني الترتيب بدون رصيد.

ورغم البداية القوية لفريق السد منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول فإن التركيز كان غائباً عن لاعبي الخط الأمامي للزعيم السداوي، حيث شهدت الدقيقة الثانية أولى المحاولات لفريق السد بعد تسديدة أكرم عفيف حول وجهتها دفاع الشارقة قبل أن تصل للحارس عادل الحوسني، وواصل السد محاولاته الهجومية من خلال الضغط على الخط الخلفي للمنافس لكنه اصطدم بدفاع منظم مع تعويل الشارقة على الهجمات السريعة المرتدة من خلال الثنائي كمارا وكايو.

وتحصل السد في الدقيقة 55 من الشوط الثاني على ركلة جزاء بعد عرقلة اللاعب غونزالو بلاتا من أحد لاعبي الشارقة الإماراتي داخل منطقة الجزاء للفريق مما جعل الحكم السنغافوري محمد تقي لا يتردد في الإعلان عن ركلة جزاء للسداوية قبل أن يقوم بإهدارها الجزائري بغداد بونجاح الذي سدد الكرة على القائم الأيمن لحارس الشارقة عادل الحوسني، ليحرم فريقه من الفرصة الأبرز في المباراة.

 وتعددت المحاولات من الجانبين إلى غاية الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني إلا أن التعادل فرض نفسه في النهاية ليتقاسم كلا الفريقين نقاط المواجهة في ختام الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وعقب المباراة اعرب البرتغالي برونو ميغيل مدرب السد عن رضاه  التام على أداء لاعبي الفريق في مواجهة أمس، مشددا في الوقت ذاته على ان المباراة كانت متكافئة من الجانبين، واختتم مدرب السد “علينا التركيز على المباريات المتبقية من أجل تحقيق الفوز في كل المباريات القادمة.

شاركها.
Exit mobile version