مباراة السد وأم صلال في الدوري

الدوحة – قنا

فاز فريق السد، اليوم، على مضيفه أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/ للموسم الرياضي 2023 / 2024 ، في مباراة أقيمت على ملعب استاد البيت المونديالي.

وسجل ثلاثية فريق السد أكرم عفيف في الدقيقة (5)، وغليرمي توريس في الدقيقة (26)، ويوسف عبدالرزاق في الدقيقة (48)، فيما أحرز أندي ديلور هدف أم صلال الوحيد في الدقيقة 86، ليحقق الفريق الفائز ثلاث نقاط في بداية الدوري، فيما بقي الخاسر بلاد رصيد من النقاط.

ولم يجد فريق السد صعوبة في الفوز بالنظر إلى مجمل ردهات المباراة، حيث أنهى الشوط الأول بهدفين دون رد، مع أداء مميز لجميع عناصره دفاعا وهجوما، واستحوذ لاعبوه في الكرة بفضل قدرات أكرم عفيف على الجانب الأيسر، وانطلاقات غونزلوا بلاتا على الجانب الأيمن، الأمر الذي سهل مهمة تحقيق الفوز، مقابل ارتباك دفاع أم صلال في كثير من أطوار اللقاء.

ونجح السد في التفوق منذ البداية في ظل تألق أكرم عفيف الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة، ووضع أم صلال تحت الضغط حيث اعتمد لاعبو على مهاراتهم الفردية وتنفيذ الهجمات المعاكسة التي كاد على إثرها اللاعب أسامة طنان تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22 من تسديدة من منتصف الملعب بعد خروج الحارس مشعل برشم خارج منطقة الجزاء، إلا أن كرته اصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى، قبل ينجح غليرمي توريس من استغلال كرة عرضية من زميله غونزالوا بلاتا ويسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني عزز السد تقدمه بهدف ثالث سجله يوسف عبدالرزاق في الدقيقة 48 بعد تمريرة تلقاها من أكرم عفيف، لتأخذ المباراة بعدها اتجاها واحدا بسيطرة سداوية، مقابل محاولات قليلة لأم صلال نجح في واحدة منها أندي ديلور في خطف هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 86.

وفي آخر دقائق المباراة، بذل فريق أم صلال جهودا كبيرة للوصول إلى مرمى السد، غير أنه لم ينجح في ذلك، لتنتهي المباراة بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاركها.
Exit mobile version