أبها – عوض الكباشي – موفد لجنة الإعلام الرياضي

تحت شعار “لا وقت للراحة” فتح السد ملف مواجهته المقبلة مع أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي ستقام على استاد ضمك، في إطار منافسات كأس الملك سلمان للأندية.

وتقام مباراة السد وأهلي طرابلس في الساعة الرابعة عصر غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية.

وفي ذات الوقت يلتقي الوداد المغربي والهلال على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها، لحساب الجولة الثالثة.

وستكون الحسابات حاضرة، يواجه الهلال نظيره الوداد المغربي، في ثالثة مبارياته ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية، ساعيًا للانتصار في المواجهة وبلوغ ربع النهائي، مع انتظار فوز السد على أهلي طرابلس الليبي. وفي المقابل يخطط الوداد البيضاوي للتأهل من المجموعة والفوز على الهلال للتأهل المباشر للدور الثاني من المنافسة.

ويختتم السد تحضيراته لمباراته دور المجموعات بملعب ضمك وهو الملعب الذي يسع حوالي 4000 متفرج. وتحضيرا لمواجهة الاهلي الليبي في الجولة الثالثة من البطولة، تدرب اللاعبون الذين شاركوا امس تدريبا خفيفا بصالة الفندق واشتمل التدريب على تمارين للتقوية مع استخدام لأجهزة التوازن والقوة العضلية والرشاقة والمرونة، حيث تم تقسيم اللاعبين على مختلف الأجهزة داخل صالة الحديد من التغيير والتبديل على حسب الأوقات الزمنية المدرجة في برنامج الوحدة التدريبية.

وفي الرابعة من مساء امس تدرب البدلاء الذين لم يشاركوا في مواجهة امس على ملعب نادي ضمك تحت اشراف الجهاز الفني وذلك لتجهيزهم وتحضيرهم بالصورة المطلوبة للقاء المقبل امام نادي الاهلي طرابلس الليبي غدا الاربعاء.

 

بغداد بونجاح: سعيد بهز الشباك

أعرب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على الهلال السعودي وقال “لقد كانت مباراة حماسية كبيرة وقد كنت سعيدا للغاية بتسجيل هدف التعادل لأنه جاء في وقت مهم من عمر اللقاء وأنا أقدر جمهور الهلال وأعتذر له” في إشارة إلى أن طريقة احتفاله بعد تسجيل هدف السد الأول تسببت في حالة من الغضب لدى بعض جماهير الهلال لكنه سرعان ما قدم اعتذاره بعد المباراة. وقال بونجاح الذي صنع هدف فوز السد في الوقت بدل الضائع لزميله البديل جونزالو بلاتو “اعتذرت للجماهير وتحمست زيادة ونعتذر لجمهور الهلال وهو صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة وسجلت في وقت حساس وتحمست”. وأضاف الجزائري دخلنا مباراة كنا نعرف أننا سنواجه فريقا من أحسن الفرق الآسيوية والعربية وعرفنا كيف نقف ونغلق المساحات”. وتابع “نفذنا المطلوب ولم نجعل الكرة تصل إلى الجانبين، وحاولنا شن هجمات مرتدة وكان تركيزنا حتى آخر دقيقة”.

أكرم عفيف: نسعى لمواصلة الانتصارات

قدم أكرم عفيف التهنئة لجماهير السد بعد الفوز المهم على الهلال السعودي في ثانية جولات كأس الملك سلمان، وقال بعد المباراة “نحن سعداء بهذا الفوز المهم أمام فريق قوي كالهلال السعودي الذي لعب مباراة قوية ولديه لاعبون على مستوى مميز لكننا نجحنا في التعامل مع اللقاء بالصورة المناسبة وحققنا الفوز بعد اداء قوي من جانبنا ونحن سعداء بهذا الفوز لأنه يعزز من تقدمنا في البطولة ونتطلع للاستمرار في المنافسة”. وحول أفضلية السد على المستوى البدني مقارنة بالهلال وقد بدا ذلك واضحا في نهاية اللقاء، قال “بالفعل تدربنا بصورة جيدة مع المدرب وحصلنا على عدد قليل من الحصص التدريبية لكن بالرغم من ذلك الأداء تطور، وأظهرنا ذلك أمام الهلال وأظهرنا تمسكنا بالفوز، ونتطلع للمزيد من الانتصارات في المباريات القادمة”.

حسن الهيدوس: العلاقة بيني وبين الدوسري “طيبة”

اشاد ‬حسن الهيدوس قائد الزعيم بالفوز الذي حققه فريقه اول أمس على حساب الهلال السعودي في الجولة الثانية من بطولة الملك سلمان لكرة القدم.وحول حقيقة خلافه مع لاعب الهلال سالم الدوسري في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما قال الهيدوس في تصريحات صحفية: إن توصيات المدرب كانت هي الضغط على الهلال، لافتًا أنه ليس هناك أي شيء بينه وبين سالم الدوسري وهو احتكاك ونقاش طبيعي وعادي يحدث في كل الملاعب وانتهى في وقته.وقال إن أبرز توصيات المدرب كانت أن نحاول اللعب في ملعب الهلال، مشيرا إلى أن الدوسري لاعب كبير ويتمنى له التوفيق في المستقبل.واختتم قائد الزعيم حديثه بقوله ان الأمور بينه وبين الدوسري طيبة ولن يوجد ردة فعل منه، لافتًا أنهما تبادلا “القمصان” بعد نهاية المباراة.

غونزالو بلاتا يخطف الأنظار

نجح المحترف الجديد في صفوف السد، الإكوادوري غونزالو بلاتا في خطف الانظار خلال مباراة السد والهلال السعودي أول أمس في كأس الملك سلمان، حيث سجل اللاعب هدف الفوز للسد في الوقت القاتل بالرغم أنه نزل كبديل قبل نهاية اللقاء.

بلاتا قدم نفسه بصورة رائعة لجماهير السد وأكد من البداية أنه سيكون اضافة قوية للزعيم السداوي بعد أن سجل هدفه الأول رسمياً مع الفريق، كما أنه لم يحتج وقتا طويلا للانسجام مع زملائه بما يعكس قدراته الكبيرة التي يأمل جميع السداوية أن تظهر بأفضل صورة خلال مشواره مع الزعيم.

 

شاركها.
Exit mobile version