في بداية مواجهاته بالمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا

محمود النصيري

يفتتح الزعيم السداوي مشاركته في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حينما يستضيف فريق الشارقة الاماراتي بداية من التاسعة مساء على استاد جاسم بن حمد في نادي السد، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة القارية. ويدخل فريق السد مباراة اليوم من اجل تحقيق الفوز الاول في مجموعته بهذه النسخة القوية من دوري ابطال اسيا، والتي تشهد أيضاً تواجد ناساف الاوزبكي والفيصلي الاردني. ويتطلع الفريق السداوي بقيادة مدربه البرتغالي برونو ميغيل في تحقيق اول انتصار في هذه المجموعة لتفادي سيناريو خروجه من دور المجموعات في النسختين الماضيتين، والظهور بصورة المنافس القوي خلال ظهوره السادس عشر في البطولة القارية. وتأمل الجماهير السداوية في وصول فريقها الى ابعد نقطة في هذه البطولة وتحقيق انجاز جديد يعيد للاذهان ما حققه الفريق في موسم 2011 عندما توج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد تحقيقه للقب الاول في عام 1989.

أوراق رابحة

يمتلك الزعيم السداوي العديد من عناصر الخبرة التي سيعول عليها الجهاز الفني للفريق، على غرار المهاجم الجزائري بغداد بونجاح وقائد الفريق حسن الهيدوس بالاضافة الى أكرم عفيف، والجناح الإكوادوري غونزالو بلاتا، ولاعب بورتو البرتغالي السابق الكولومبي ماتيوس أوريبي، والظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو وغيرهم من اللاعبين الذين يشكلون خيارات متعددة للمدرب البرتغالي برونو ميغيل.

الزعيم بالأسود

عقد صباح امس الاحد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الزعيم ونادي الشارقة الإماراتي في نادي السد، حيث تم خلاله الاتفاق على أن يرتدي الزعيم الزي الاسود الكامل الطاقم الأساسي، في حين يرتدي نادي الشارقة الطقم الابيض الكامل. وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة وبعض تعليمات الاتحاد الآسيوي والأمن الموجهة للجانبين، وتم مناقشة أيضا طريقة دخول اللاعبين وأماكن وسائل الإعلام والأجهزة الطبية، والتوقيتات الخاصة بالوصول لملعب المباراة وعمليات الإحماء.

برونو ميغيل: نتطلع لأبعد نقطة في هذه البطولة

اكد البرتغالي برونو ميغيل مدرب السد ان مباراة اليوم امام الشارقة الاماراتي لن تكون سهلة بالمرة كمثل بقية المباريات الافتتاحية بالبطولة القارية وقال برونو ميغيل خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم امس بقاعة المؤتمرات الصحفية في نادي السد “نتوقع ان نجد منافسا قويا ومنظما وان تكون المباراة صعبة للغاية مثل كل المباريات التي نخوضها على هذا المستوى”. واضاف “دوري ابطال اسيا يعتبر بطولة خاصة بالنسبة لنا وللجماهير السداوية التي تتطلع لوصول فريقها الى ابعد نقطة ممكنة من دوري الابطال”.

 وتابع “صحيح نحن نحترم المنافس لامتلاكه العديد من اللاعبين المميزين في صفوفه، لكننا سنخوض هذه المواجهة بهدف الفوز، لأن هدفنا في هذا الموسم هو تحقيق الفوز في جميع المباريات ونتطلع الى الذهاب الى ابعد نقطة في البطولة كما نريد السير خطوة بخطوة لتحقيق هذا الهدف المنشود”.

كوزمين اولاريو: علينا فرض فلسفتنا

قال الروماني كوزمين اولاريو مدرب الشارقة الاماراتي ان مواجهة اليوم امام السد ستكون قوية من الجانبين وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة “سنبدأ البطولة الاسيوية بالمواجهة الاقوى امام فريق السد، وللمنافسة بمثل هذه المباريات عليك ان تكون في قمة الجاهزية، نحن نعرف قوة الفريق المنافس وعلينا ان نفرض طريقة لعبنا على الميدان وان نلعب بالطريقة الافضل لنا، لدينا فرصة ولا بد ان نتمسك بفرصتنا الى الاخر”.  واضاف مدرب الشارقة “ستكون مواجهة صعبة، واتمنى ان تستمتع كل الجماهير التي ستحضر الى الملعب بمستوى هذه المباراة”.

شاركها.
Exit mobile version