محمد حسن

تختتم مباريات الأسبوع الأول من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، بالمواجهة التي ستجمع بين أم صلال والسد في الساعة 8:30 مساء اليوم على استاد البيت.

وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين، حيث يسعى السد لبداية قوية للموسم من خلاله للمنافسة على اللقب من أجل عودته من جديد، فيما سيكون أم صلال حريصًا على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية تساعد الفريق معنويا مع انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

باتريس كارتيرون:

درسنا السد جيدا

أعرب باتريس كارتيرون مدرب فريق أم صلال، عن تمنياته أن تكون انطلاقة الفريق في دوري نجوم إكسبو قوية تعكس طموحات الفريق وهي الظهور بصورة كبيرة لتحقق الهدف الذي نسعى اليه جميعا. وقال في المؤتمر الصحفي لمباراة السد: أتمنى التوفيق والنجاح والتألق في موسم صعب وأن نظهر بصورة جيدة وقوية.

وأضاف: إعدادنا للموسم الجديد تم بشكل جيد في المعسكر الخارجي بتركيا واستفاد الفريق من المباريات الودية والاعداد الجيد خلال فترة المعسكر الذي شهد انضباطا كبيرا ورغبة من اللاعبين أن يكونوا في جاهزية كاملة قبل انطلاق الموسم الذي يعلم الجميع أنه سوف يكون صعبا للغاية.

برونو ميجيل:

هدفنا حسم اللقاء

أكد برونو ميجيل مدرب السد على جاهزية الزعيم لمواجهة أم صلال وتحدث المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: سعيد لوجودي هنا في السد في بداية الموسم الجديد، وسعيد بالمنظومة في النادي ولاعبي الفريق. وتابع: نبدأ هذا الأسبوع ضد أم صلال ونتوقع مباراة صعبة خاصة وأن كل شيء جديد في بداية الموسم، ولكن بالتأكيد سنكون جاهزين وهدفنا هو الفوز بالمباراة. وأضاف: كمدرب من الطبيعي أتمنى ان يكون لدي المزيد من الوقت لإعداد الفريق، لكننا نعلم أن مهمتنا هي العمل مع الوقت المتاح لدينا، كأس الملك سلمان كانت فرصة جيدة للمنافسة وقد ساعدتنا في الاستعداد للموسم وأعتقد أننا سنكون جاهزين تمامًا للمباراة الأولى.

كينجي جوري: نتطلع لتقديم الأفضل

أكد كينجي جوري لاعب فريق أم صلال على أهمية اللقاء، موضحاً على أن مواجهة فريق السد ستكون قوية جداً وصعبة في نفس الوقت لأن كل فريق يطمح في تحقيق هدفه. وقال: نحن مستعدون بقوة لهذا اللقاء ونعلم جيداً قوة المنافس الذي نحترمه بشد ونتطلع في نفس الوقت لتقديم الأفضل خاصة وأن أم صلال استعد للدوري بقوة وكل لاعبي الفريق جاهزون للبطولة الكبيرة واللقاء الافتتاحي ومتحمسون أيضا من أجل تحقيق الهدف المنشود.

أحمد سيار:

نسعى لحصد أول ثلاث نقاط

وصف أحمد سيار لاعب السد مواجهة أم صلال ضمن الاسبوع الاول من دوري نجوم إكسبو بالقوية والصعبة. وقال: مباراة ستكون صعبة لاسيما وهي أول مواجهة في الموسم لنا في بطولة الدوري، نحن في الجاهزية الكاملة خاصة بعد المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان، وهدفنا حصد أول ثلاث نقاط.

شاركها.
Exit mobile version