السد يتعاقد مع البرازيلي جيوفاني هنريكي

الدوحة – قنا

أعلن نادي السد، اليوم، تعاقده رسميا مع البرازيلي جيوفاني هنريكي للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى صيف العام 2028، قادماً من نادي بالميراس البرازيلي.

وذكر النادي، الأكثر تتويجاً بـ “دوري نجوم QNB” بـ 18 لقبا، أن البرازيلي جيوفاني هنريكي بات لاعبا في صفوف الفريق اعتباراً من الموسم المقبل 2023 – 2024 ولخمسة مواسم مقبلة.

وانضم هنريكي، البالغ من العمر 19 عاما والذي يلعب بمركز الظهير الأيمن إلى السد، الذي أنهى الدوري في المركز الثالث خلف الدحيل والعربي.

وخاض لاعب السد الجديد 15 مباراة مع فريقه السابق بالميراس خلال الدوري البرازيلي لموسم 2022 – 2023 أحرز خلالها هدفا وحيدا، ومنح 3 تمريرات حاسمة، كما لعب مع المنتخب البرازيلي مؤخرا في كأس العالم تحت 20 عاما.

وكان نادي السد قد أعلن عن صفقات الموسم الجديد بتعاقده مع الدولي الكولومبي ماتيوس أوريبي من بورتو البرتغالي لثلاثة مواسم مقبلة، بجانب الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو لمدة ثلاثة مواسم، قادما من نادي فولفسبورغ الألماني، بجانب المدافع الإيراني أمين حزباوي، البالغ من العمر 20 عاما وقائد منتخب إيران للشباب لمدة خمسة مواسم مقبلة.

ويسعى نادي السد لحسم صفقات المحترفين مبكرا قبيل ضربة بداية الدوري القطري في 17 أغسطس المقبل، حيث يبحث النادي عن استعادة درع الدوري إلى خزائنه بعد أن توج به في الموسم الماضي فريق الدحيل.

يشار إلى أن السد حل بالمركز الثالث في الدوري القطري للموسم 2022 – 2023، برصيد 44 نقطة خلف الدحيل البطل بـ 51 نقطة، والعربي الوصيف بـ 49 نقطة.

شاركها.
Exit mobile version