الدوحة – الشرق

يخوض فريق السد اليوم  مواجهة قوية أمام ناساف الأوزبكي، وذلك بالجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، خلال المباراة التي يستضيفها استاد مركزي بمدينة قرشي الأوزبكية، في السابعة بتوقيت الدوحة.

السد يدخل البطولة هذا الموسم ويتطلع لتحقيق الأفضل والوصول إلى أبعد نقطة من خلال المنافسة على المراكز المتقدمة واللقب.

ويمتلك السد نقطة واحدة بعد تعادله سلبياً في مباراة الجولة الأولى أمام الشارقة الإماراتي.

وعلى الجانب الآخر يحتل ناساف صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب تحقيقه للفوز خارج ملعبه على الفيصلي الأردني بهدف دون رد.

المواجهة تمثل أهمية كبرى للسد والذي يتطلع للظهور بصورة أفضل من التي قدمها في الجولة الأولى، ولهذا فمن المؤكد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب برونو ميجيل قد عمل على دراسة منافسيه في المجموعة الثانية لتقديم الأفضل، حيث يتطلع السد لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط للدوحة.

 

برونو ميغيل: مواجهة صعبة

أكد برونو ميجيل مدرب الفريق السداوي على جاهزية الزعيم لمواجهة ناساف الاوزبكي وقال: نحن هنا لمباراة أخرى في دوري أبطال آسيا ونتوقع مباراة صعبة كما هو الحال دائمًا، ناساف فريق منظم بشكل جيد ويمتلك لاعبين جيدين ولذلك نتوقع مباراة صعبة للغاية.

وتابع: وبطبيعة الحال، الفريقان لا يلعبان بنفس الطريقة، لكن ما يمكن قوله هو أن ناساف لديه نقطتان أكثر منا، وهذا قد يؤثر على طريقة تعاملهم مع هذه المباراة. لكن أعتقد أن كلا الفريقين سيكون لهما نفس العقلية، الهدف دائما هو الفوز بالمباراة.

باولو اوتافيو: سنبذل قصارى جهدنا

شدد البرازيلي باولو أوتافيو لاعب السد على أهمية المواجهة المقبلة أمام فريق ناساف الاوزبكي، وقال “ستكون مباراة صعبة، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد ولكننا سنبذل قصارى جهدنا، هذه هي المرة الأولى لي في أوزبكستان، أشعر أن هذا بلد عظيم ومدينة عظيمة تستحق الزيارة”.

 وتابع: نتوقع مباراة صعبة، نحن في حالة جيدة، لقد فزنا في مباراتين على التوالي في دوري نجوم اكسبو ، أما بالنسبة للمنافس، فنحن نعلم أنه سيكون من الصعب مواجهته، كما هو الحال دائمًا في دوري أبطال آسيا.

شاركها.
Exit mobile version