يحل الزعيم السداوي ضيفا على الفيصلي الأردني في مواجهة حاسمة على استاد عمان الدولي انطلاقا من التاسعة مساء، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، حيث يتطلع الفريق لتحقيق الفوز الثاني تواليا لتأمين حظوظه في التأهل إلى الدور الموالي من التحدي القاري.
على صعيد آخر يختتم الدحيل مساء اليوم تدريباته استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بالنصر السعودي غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب استاد خليفة الدوليّ ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.
ويتطلع الدحيل إلى تحقيق أول الانتصارات، خاصة أن الفوز سيساهم في ترميم المعنويات بصفة كبيرة ويعيد زملاء المعز علي إلى أجواء المنافسة في هذه المجموعة القوية والصعبة، في المقابل ستجعله الخَسارة خارج المُنافسة بصفة رسمية.
ويحتلُّ الدحيل المركز الثالث في المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا برصيد نقطة واحدة من ثلاث مباريات، فيما يتصدّر النصر المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي برسبوليس الإيراني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والاستقلال الطاجيكي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.
ومن المقرر أن تصل بعثة نادي النصر السعودي ظهر اليوم إلى الدوحة قادمة في طائرة خاصة من المملكة العربية السعودية، حيث قرر الجهاز الفني للنصر السعودي اصطحاب جميع لاعبيه الأجانب إلى الدوحة للمواجهة المرتقبة، وتأجيل اختيار الخماسي الأجنبي الذي سيخوض به الموقعة الآسيوية إلى يوم المباراة.

شاركها.
Exit mobile version