محمود النصيري

يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد بداية من الساعة السابعة مساء المواجهة التي ستجمع الزعيم السداوي بفريق ناساف الأوزبكي في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

المواجهة تعد مصيرية وحاسمة ولا تقبل القسمة على اثنين بين الطرفين اللذين يطمحان للفوز من أجل ضمان بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية حيث يتصدر الفريق الأوزبكي المجموعة برصيد 10 نقاط يليه الشارقة الإماراتي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ثم السد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما يعتبر الفيصلي الأردني خارج حسابات التأهل بتواجده في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

ويأمل السد في الظهور بشكل أفضل مما ظهر عليه منذ انطلاق البطولة القارية بعدما أنعش آمال التأهل بفوزه الثمين على الشارقة الإماراتي بثنائية نظيفة في الجولة الماضية واقترابه من صاحبي المركزين الأول والثاني.

تبدو حسابات التأهل عن هذه المجموعة في غاية التعقيد مع تواجد 3 أندية معنية بالتأهل المباشر أو على الأقل كأفضل أصحاب المركز الثاني عن هذه المجموعة، حيث يحتاج الزعيم السداوي إلى الفوز على ناساف الأوزبكي بفارق هدفَين، وفي نفس الوقت يتعادل الشارقة الإماراتي مع الفيصلي الأردني أو يفوز الفيصلي حتى يضمن السد المركز الأول ويتأهل مباشرةً إلى الدور المقبل، أما في حالة فوز السد وفوز الشارقة سيدخل السد في حسابات أفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني.

وسام رزق: فرصة أخيرة

أشار وسام رزق مدرب السد إلى استعداد فريقه لمواجهة ناساف الأوزبكي، مشيرا إلى أن لاعبي السد سيدخلون المواجهة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز ولا غيره.

وقال وسام في المؤتمر الصحفي : سنلعب المباراة الأخيرة في المجموعة وهي أيضا الفرصة الأخيرة بالنسبة لنا للفوز والتأهل، وسندخل المباراة بغرض الفوز ولا غيره وليس لدينا هدف آخر إلا نقاط المباراة الثلاث التي تؤهلنا للتأهل عن هذه المجموعة وأتمنى أن يحدث ذلك.

وأشار :  سنلعب من أجل حظوظنا في المجموعة القارية حتى لو كانت ضئيلة، و سندخل المباراة بكل قوة .

حسن الهيدوس: نتطلع لإسعاد جماهيرنا

أعرب حسن الهيدوس قائد فريق السد عن أمله الكبير بتحقيق النتيجة التي تؤهل فريقه للأدوار الإقصائية من البطولة، مشيرا إلى أن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأضاف الهيدوس “ندخل بكامل جاهزيتنا للمباراة ونأمل أن نوفق بتحقيق النتيجة التي تنقلنا إلى الدور ثمن النهائي، ونأمل في دعم الجماهير ووقوفهم خلف الفريق ونتطلع لإسعادهم جميعا”.

وأشار نجم السد إلى أن الفريق تمكن من استعادة الروح مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب وسام رزق وهدفنا الحالي عبور دور المجموعات في البطولة القارية.

الزعيم بالأبيض

اتفق الفريقان أن يرتدي الزعيم السداوي الطقم الأبيض الكامل، في حين يرتدي نادي ناساف الأزرق الكامل، وذلك خلال الاجتماع الفني الذي عقد صباح أمس بنادي السد. كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة وبعض تعليمات الاتحاد الآسيوي والأمن الموجهة للجانبين.

روزيكول بيرديف: هدفنا حسم التأهل

أكد روزيكول بيردييف مدرب ناساف الأوزبكي على أهمية مباراة السد وقال: مباراة اليوم في غاية الأهمية فالفريقان لديهما فرصة التأهل للدور الثاني لذلك سيقدم كل فريق أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز، ونحن جاهزون لخوض اللقاء وقدمنا إلى الدوحة من أجل الفوز والتأهل.

و قال “الفرق كلها لديها حظوظ للتأهل، وهدفي هو تحقيق الفوز وحسم التأهل بغض النظر عن النتائج الأخرى”.

ألبيك دافرونوف: لا نفكر إلا في الفوز

قال ألبيك دافرونوف لاعب ناساف الأوزبكي “أتمنى إنهاء الموسم بنتيجة إيجابية بالتأهل للدور الثاني من المسابقة القارية”.

وأضاف قائلا: السد من أفضل الأندية في آسيا، لن نفكر سوى في الفوز بالمباراة ولا أي شيء آخر.  وأوضح لاعب ناساف أن فريقه متعود على الحضور الجماهيري وأنه سيعمل مع زملائه لتقديم الأفضل .

شاركها.
Exit mobile version