الريان يواصل انتصاراته والغرافة يحقق فوزه الأول في الدوري العام لكرة اليد

الدوحة – قنا

واصل الريان انتصاراته بالدوري العام القطري للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2024 / 2025، حيث حقق فوزه الخامس تواليا وجاء على حساب السد بنتيجة 33 / 20 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن الجولة الخامسة من الدوري.

ورفع الريان رصيده بهذا الفوز إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، بينما أصبح رصيد السد 9 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية، استعاد الدحيل نغمة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام العربي، وتغلب على الخور بنتيجة 42 / 18.

وارتفع رصيد الدحيل إلى 10 نقاط في المركز الثاني، مقابل 5 نقاط للخور في المركز الثامن.

وفي لقاء آخر، حقق الغرافة فوزه الأول في الدوري، وجاء على حساب الوكرة بنتيجة 34 / 24 ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع في حين أصبح رصيد الوكرة الذي تلقى خسارته الثالثة تواليا 3 نقاط في المركز العاشر.

كما فاز الأهلي على قطر بنتيجة 24 / 21 رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع وفي المقابل أصبح رصيد قطر 7 نقاط في المركز الخامس.

وفي آخر مباريات الجولة، فاز العربي على الشمال بنتيجة 30 / 25، ليرفع العربي رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس مقابل 7 نقاط للشمال في المركز الرابع.

وكان الريان قد أحرز لقب الدوري العام للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي 2023 / 2024، فيما حل العربي في المركز الثاني، وحصل الدحيل على المركز الثالث.

يشار إلى أن الريان يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري، حيث أحرز اللقب 15 مرة، ويليه السد الذي حصل عليه 9 مرات، في حين فاز به الدحيل 5 مرات، والأهلي والجيش 4 مرات، والعربي وقطر مرتين، والغرافة والوكرة مرة واحدة لكل منهما.

شاركها.
Exit mobile version