محمود النصيري

حقق فريق الريان فوزا صعبا على حساب المرخية بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء امس على استاد الجنوب المونديالي ضمن منافسات اليوم الثاني من مباريات الجولة الافتتاحية لبطولة دوري نجوم EXPO.

وحفلت المباراة بالاثارة والندية بين الفريقين اللذين قدما مستويات فنية عالية وسط تألق كبير من حراس الفريقين الى غاية اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب روجر غيدس في الدقيقة 30 من الشوط الاول مستغلا هفوة في دفاع المرخية، ليقود بذلك فريقه للحصول على ثلاث نقاط مهمة للغاية في سباق الدوري.

///////////////

جيدس يفتتح للرهيب

نجح المحترف البرازيلي ﺭﻭﺟﺮ ﺟﻴﺪﻳﺲ في افتتاح النتيجة للكتيبة الريانية منذ الدقيقة الثلاثين من الشوط الاول بعدما استغل كرة عرضية من زميله رودريجو مورينو الذي مرر كرة رأسية لجيدس قبل ان ينهيها الاخير في مرمى حارس المرخية محمود جمال معلنا عن اول اهداف الرهيب للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وقدم المحترف البرازيلي مستويات فنية مميزة رفقة زملائه في الفريق واثبت انه سيكون احدى الاوراق الرابحة للمدرب جارديم في بقية مشوار الدوري.

////////////

تألق حارس المرخية

وقف محمود جمال حارس المرخية سدا منيعا امام الهجمات الريانية التي تتالت على دفاعات عيال الحزم منذ انطلاق المباراة، ونجح في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة التي كادت ان تضاعف النتيجة في اكثر من مناسبة.

وشهد الشوط الثاني تألقا واضحا لحارس المرخية الذي تصدى للعديد من الكرات، بالاضافة الى وقوف الفرنسي نابي سار وعبدالغني لعلام لاعبي دفاع المرخية بطريقة مميزة في محور الدفاع وخاصة خلال الشوط الثاني الذي شهد طفرة هجومية للفريق الرياني. وقبل دقيقة فقط من نهاية الوقت البديل للمباراة.

///////////

مؤيد حسن: أضعنا الكثير من الفرص

اكد مؤيد حسن لاعب المرخية ان النتيجة لا تعكس اداء الفريقين خلال المباراة وقال” اضعنا فرصا اكثر من الريان بسبب سوء الحظ، التوفيق لم يحالفنا والحمد لله على كل حال” واضاف” رغم الخسارة الا اننا سنواصل العمل من اجل التواجد ضمن اندية المقدمة هذا الموسم”

////////////

عبدالعزيز حاتم: حققنا الأهم

اعرب عبد العزيز حاتم لاعب الريان عن سعادته بالفوز على المرخية وقال” الفوز مهم في المباريات الافتتاحية، خاصة ان الفريق جديد ويحتاج للمزيد من الوقت للتجانس” واضاف” حققنا الاهم وهو الفوز والنقاط الثلاث، نشكر جماهيرنا ونطالب بمساندة الفريق في قادم الجولات”

///////////////////

بطاقة المباراة

الفريقان: الريان والمرخية

المناسبة: الجولة الأولى من دوري نجوم EXPO

الملعب: استاد الجنوب

طاقم التحكيم:

ﺣﻜﻢ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ: ﺳﻠﻤﺎﻥ ﻓﻼﺣﻲ

ﺣﻜﻢ ﻣﺴﺎﻋﺪ ﺃﻭﻝ: ﻳﻮﺳﻒ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﺸﻤﺮﻱ

ﺣﻜﻢ ﻣﺴﺎﻋﺪ ﺛﺎﻧﻲ: ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﺠﻴﺪ ﺍﻟﻜﺮﺑﻲ

ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ: ﻣﺤﻤﺪ ﻧﺎﺻﺮ ﺃﺣﻤﺪ

النتيجة: 1-0 للريان

الأهداف: روجر غيدس دق 30 للريان.

البطاقات الصفراء: اندريه اماراو وعبدالعزيز حاتم من الريان – حمد بلغيث أنتوني هيدسون ومحمد عبدالله طرخان وعبدالغني لعلام من المرخية

الطرد: لا يوجد

////

تشكيلة الفريقين:

المرخية:

ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺟﻤﺎﻝ

ﺣﻤﺪ ﺑﻠﻐﻴﺚ

ﻋﺒﺪﺍﻟﻐﻨﻲ ﻟﻌﻼﻡ

ﻃﻼﻝ ﻋﻠﻰ

ﻳﻮﺳﻮﻓﺎ ﻧﺠﻲ

ﻣﺆﻳﺪ ﺣﺴﻦ ( علي المهندي)

ﺩﻳﻐﻮ ﻓﻴﻠﻴﺒﻲ ( نوفال بنيس )

ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ

ﺟﻮﺍﻭ ﺗﻜﺴﻴﺮﺍ

ﻧﺎﺑﻲ ﺳﺎﺭ

ﺩﺭﻳﺲ ﻓﺘﻮﺣﻰ

////////////

الريان:

ﻓﻬﺪ ﻳﻮﻧﺲ

ﺷﻮﻏﻮ ﺗﺎﻧﻴﻐﻮﺗﺸﻲ

ﺑﺴﺎﻡ ﺍﻟﺮﺍﻭﻱ

ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺣﺎﺗﻢ

ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺑﻮﻓﺎﻝ (( تميم منصور)

ﺟﺎﺑﺮﻳﺎﻝ ﺑﻴﺮﻳﺮﺍ ( نايف الحضرمي)

أﺣﻤﺪ ﺍﻟﻤﻨﻬﺎﻟﻲ (( عبدالله إسماعيل))

ﺍﻧﺪﺭيه ﺍﻣﺎﺭﻭ

ﺭﻭﺩﺭﻳﺠﻮ ﻣﺎﺗﺸﺎﺩﻭ

ﺗﻴﺎﻏﻮ ﻣﻴﻨﺪﻳﺰ

ﺭﻭﺟﺮ ﺟﻴﺪﻳﺲ

شاركها.
Exit mobile version