تقام على ملاعب الدحيل الجنوبي

الدوحة – الشرق

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، التابع لوزارة الرياضة والشباب، عن فتح باب المشاركة في بطولة الفرجان لكرة القدم بنسختها العاشرة، التي ستقام على ملعب فريج أم لخبا – الدحيل الجنوبي، اعتبارا من الرابع من شهر سبتمبر القادم.

وذكر الرياضة للجميع، أن غلق باب التسجيل سيكون عقب اكتمال عدد الفرق، والوصول إلى 32 فريقا، وبمعدل 16 لاعبا لكل فريق.

وتعد بطولة الفرجان إحدى الفعاليات والأنشطة التي تعتمد عليها روزنامة الرياضة للجميع في استمرارية النشاط الرياضي معظم أوقات العام، حيث يعمد الاتحاد إلى تنظيم بطولة الفرجان كل شهرين تقريبا، ويحرص كذلك على إقامتها في مناطق مختلفة بالدولة من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب القطري لخوض منافسات البطولة.

وأكد عبد الله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة في الاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن التسجيل في البطولة، سيكون متاحا للجميع عبر التطبيق الخاص بالاتحاد، ووجه الدعوة لكل الفرق والشباب، للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة، متمنيا للفرق التي لم يحالفها التوفيق في الفوز بالنسخ السابقة أن تنجح في التتويج باللقب في النسخة المقبلة.

وأشار مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، إلى أن بطولة ملاعب الفرجان التاسعة، قد شكلت نسخة ناجحة من سلسلة نسخ البطولة، كما شهدت تنافسا قويا ومثيرا، واختتمت بتتويج فريق شباب الدوحة بلقب البطولة، وذلك عقب تغلبه على نظيره الوجبة بخمسة أهداف لهدفين في المباراة النهائية التي جرت بينهما على ملعب فريج العزيزية. بمشاركة 16 فريقا يحملون أسماء مختلف مناطق الدولة.

وشدد مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع على أهمية هذه البطولة، التي تمثل فرصة للشباب، حيث إنها تفتح المجال للاعبين من القطريين غير المسجلين في كشوفات الاتحاد القطري لكرة القدم، لإظهار مواهبهم وقدراتهم وممارسة هواياتهم، كما تمثل البطولة فرصة لظهور وجوه جديدة، مؤكدا سعي الاتحاد، من خلال بطولات ملاعب الفرجان، لتسليط الضوء على هذه الملاعب، والاستفادة من وجودها في المناطق السكنية بصورة احترافية.

ووجه الدوسري الدعوة للجميع للمشاركة في البطولة، التي تشهد تطورا كبيرا من خلال ارتفاع أرقام المشاركين من نسخة إلى أخرى.

يشار إلى أن النسخة العاشرة تعد الجولة الثالثة في سلسلة بطولات الفرجان، التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، ضمن روزنامة فعالياته وأنشطته في العام 2023، والتي تشتمل على 683 فعالية رياضية، ومجتمعية تلبي متطلبات جميع فئات وأفراد المجتمع.

شاركها.
Exit mobile version