نادي الوكرة في مباراة سابقة

الدوحة – قنا

أكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، المدير الفني لفريق الوكرة، ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تحقيق الفوز، وضمان المركز الرابع، عندما يواجه السيلية غدا الاثنين على استاد حمد بن خليفة ضمن الجولة الـ 22 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم QNB”.

وقال المدرب لوبيز، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “الفريق على أتم جاهزية لخوض هذه المواجهة الصعبة والمهمة جدا لأن نتيجتها ستتوج جهودنا طوال الموسم، ويجب علينا أن نتعامل مع هذه المباراة بكل إصرار وجدية، ونتمسك بحصد جميع النقاط”.

وأضاف: “كل المباريات صعبة، وندرك أن السيلية سيدخلها من أجل تحقيق هدف البقاء لأنه يسعى للفوز علينا، وينتظر نتائج المباريات الأخرى، وبالنسبة للوكرة هي مباراة مهمة جدا، نحن الآن في المركز الرابع، وفي الموسم السابق كنا في المركز الثالث، وهناك احتمال كبير أن ننهي الموسم في المركز الرابع، وهذا جيد للنادي واللاعبين والجميع”.

من جانبه، أكد ميرغني الزين، مدرب فريق السيلية، أن فريقه تمكن من المحافظة على آماله بالبقاء خلال الجولتين الأخيرتين، مبديا ثقته وتفاؤله في إمكانية تحقيق النتيجة المطلوبة غداً.

وقال في سياق متصل: “كان لدينا هدف في الفترة الأخيرة هو الإبقاء على الأمل حتى الجولة الأخيرة ونجحنا في تحقيق ذلك، وباستمرار أمل البقاء في الدوري حتى مواجهة الوكرة التي نسعى من خلالها إلى مغادرة المركز الأخير لذلك علينا تحقيق الفوز”.

وأكد مدرب فريق السيلية أن الأجواء بالفريق إيجابية للغاية، ومطمئنة على المستوى الفني والنفسي، لافتا إلى أن الفريق ليس أمامه خيار سوى الفوز.

ويحتل الوكرة المركز الرابع في الترتيب برصيد 36 نقطة، متقدما بفارق نقطة عن قطر الخامس، فيما يحتل السيلية المركز الأخير بـ 16 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الريان وأم صلال، ونقطتين عن الشمال.

شاركها.
Exit mobile version