مدربا الريان وأم صلال

الدوحة – قنا

لم يخف البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الريان صعوبة مواجهة الغد أمام أم صلال، التي يستضيفها استاد ثاني بن جاسم لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/.

وقال جارديم، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة إن: “استعدادات الفريق لمواجهة أم صلال خلال الأسابيع الثلاثة الماضية لم تكن على المستوى الأفضل نظرا لغياب أكثر من نصف الفريق لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية”.

وأشار مدرب موناكو الفرنسي السابق إلى أن المباراة ستكون صعبة لأن المنافس يلعب بقوة، مشددا على أن هدف الريان في هذه المباراة هو تحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات من جديد في بطولة دوري نجوم إكسبو.

وختم جارديم: “أثق في اللاعبين وتطورهم والعمل الذي نقوم به، ولكن في ظل غياب الأدوات (وهم اللاعبون) يكون العمل أصعب، وهذا ما حدث خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، لذلك سأعمل على رفع معنويات اللاعبين”.

من جهته، قال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق أم صلال إن مواجهة الغد ستكون صعبة على فريقه بالنظر لوضعية الريان وامتلاكه للعديد من اللاعبين المميزين في كافة الخطوط.

وأضاف: “مباراة الريان لن تكون سهلة في ظل قوة المنافس الذي يقدم مستويات جيدة ومن جهتنا فقد عملنا خلال فترة التوقف الأخيرة على تحسين الأداء ومعاجلة الأخطاء، وأعتقد أن المرحلة الحالية من الدوري ستكون أصعب”.

وتابع كارتيرون: “سنحاول جاهدين أن نظهر بالصورة القوية حيث يمتلك الفريق الدافع الكبير لتحقيق الفوز ونحن في حاجة لمواصلة الانتصارات من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري وتحسين مركزنا للأفضل”.

وختم مدرب أم صلال: “أرى أن مستوى مباريات الدوري هذا الموسم أقوى وأصعب من الموسم الماضي وهناك تحسن كبير بين جميع الفرق، وبمقدورنا أن نقدم الأفضل ونكون أقوياء من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث”.

ويحتل الريان المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يحل أم صلال في المركز السادس بـ8 نقاط.

شاركها.
Exit mobile version