مدرب الخور يؤكد عزم فريقه على استعادة التوازن ومدرب أم صلال يتطلع للتعويض

الدوحة – قنا

أكد التونسي المهدي النفطي المدير الفني لفريق الخور عزم فريقه على استعادة توازنه خلال مواجهة الغد أمام أم صلال لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ” دوري نجوم أريد ” للموسم 2024/ 2025.

وأضاف مدرب الخور في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:” لا أنظر إلى جدول الترتيب الآن، وأحاول فقط أن أغير في فريقي بقدر المستطاع ..وكأننا في بداية الدوري”.

وأوضح التونسي النفطي الذي أسندت إليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق في الجولة الماضية خلفا للمدرب السابق عبدالله مبارك الذي أعفي من منصبه:” أعلم بأن بدايتنا ليست جيدة ولكننا نتطلع إلى المستقبل ونحاول جاهدين حصد النقاط لنحسن من وضعنا في جدول الترتيب، وفريقنا يتأقلم مع التدريبات الجديدة، ونعول على ذلك من أجل الظهور بصورة جيدة وسترون ذلك في قادم المواجهات”.

وختم النفطي تصريحاته:” سنلعب مباراتنا القادمة أمام أم صلال وهو فريق قوي ولكننا عملنا جيدا لإيقافهم، وسعيد بمعنويات اللاعبين والتي ستصنع الفارق لحصد النقاط الثلاث في هذا اللقاء.

من ناحيته، قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق أم صلال إن صعوبة المباراة تكمن في أهمية الحصول على النقاط في هذه المرحلة من جانب فريقه، مشيرا إلى أنه من المهم أن يعود الفريق لمسار الانتصارات رغم صعوبة المنافس وقوته.

وقال كارتيرون إن أم صلال لم يكن في يومه في المباراة الماضية أمام الغرافة، حيث قدم مردودا لم يحقق له النتيجة المأمولة. ولكن تبقى نوعية المباريات التي يخسرها بمثابة الدرس الذي يجب أن يتعلم منه الفريق، وأن يصحح أخطاءه ولا يكررها.

وأبان كارتيرون أن الخور فريق قوي ويتوحب اللعب أمامه بتركيز كبير وانضباط تكتيكي وبذل الجهد من أجل تحقيق الفوز، مبينا أن العمل يجري على قدم وساق من أجل حصد نتيجة إيجابية.

وختم الفرنسي كارتيرون:” نحن الآن في المركز السابع، وهو نفس المركز الذي أنهى فيه الفريق موسمه الماضي، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا للعودة إلى المراكز الأولى، وهذا يتطلب بذل الجهد والتركيز واستغلال الفرص وتقديم الأفضل.”

ويحل أم صلال بالمركز السابع برصيد 10 نقاط، فيما يحل الخور في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط، وهو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن.

شاركها.
Exit mobile version