اللاعب محمد التعبوني

الدوحة – قنا

 أعلن نادي العربي، اليوم، تعاقده رسميا مع اللاعب محمد التعبوني قادما من نادي /فينورد روتردام/ الهولندي وذلك للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد 2023 / 2024

وذكر النادي المتوج بلقب كأس الأمير للموسم 2022 / 2023 في بيان على حسابه الرسمي بموقع /تويتر/، أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما والذي يلعب بمركز الجناح الأيسر والوسط المهاجم قد انضم لصفوفه قادما من نادي فينورد.

وسبق للاعب الذي يحمل الجنسية الهولندية ويرجع لأصول مغربية، اللعب في صفوف نادي /الكمار/ الهولندي قبل انتقاله لفينورد في يوليو من العام الماضي.

وكان نادي العربي قد كشف في وقت سابق عن تجديد عقد مديره الفني يونس علي وحارسه محمود أبو ندى، والدولي التونسي يوسف المساكني.

ويسعى العربي لمواصلة النجاحات التي حققها في الموسم الماضي بحصوله على وصافة ترتيب دوري نجوم QNB” ونيله بطولة كأس الأمير بعد غياب 30 عاما.

يشار إلى أن العربي سيبدأ مشواره في الموسم الجديد، بخوض الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال آسيا 2024. ومن المقرر أن يلتقي العربي في الدور التمهيدي يوم 15 أغسطس المقبل، مع الفائز من مباراة /إيه جي أم كي/ الأوزبكي و/السيب/ العماني.

شاركها.
Exit mobile version