مباراة السد والوكرة في الدوري بالجولة الثامنة

الدوحة – قنا

تغلب فريق السد على الوكرة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم أريد/.

سجل أهداف السد كل من رافا موخيكا هدفين في الدقيقتين (24) و(86)، وأكرم عفيف في الدقيقة (59).

وحقق السد انتصاره الثالث تواليا ليرتقي إلى وصافة ترتيب الدوري رافعا رصيده إلى 15 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي الذي تراجع للمركز الثالث، بينما تلقى الوكرة الخسارة الثانية تواليا ليتجمد رصيده عند 11 نقطة ويتراجع للمركز السادس.

وشهدت بداية المباراة محاولات لكلا الفريقين بحثا عن اقتناص هدف التقدم وأخذ الأسبقية على مستوى النتيجة، حيث كان الإيقاع السريع حاضرا في المواجهة، وبعد مرور أول ربع ساعة كان الوكرة مبادرا بالتهديد بعدما مرر عبدالكريم حسن إلى جيلسون دالا المتوغل في المنطقة ليسدد كرة قوية تصدى لها حارس السد مشعل برشم في الدقيقة (18).

ورد السد بهجمة منظمة من وسط الملعب مرر على إثرها كريستو غونزاليس الكرة إلى مصطفى مشعل الذي حولها بدوره إلى رافا موخيكا ليسدد بطريقة رائعة من مشارف منطقة الجزاء في أقصى الزاوية معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة (24).

وضغط السد بعد ذلك باحثا عن تعزيز النتيجة من خلال وصول متكرر إلى مرمى الوكرة بدأه جيوفاني هنريكي الذي توغل في المنطقة وسدد كرة قوية تصدى لها حارس الوكرة محمد البكري في الدقيقة (28)، قبل أن يسدد أكرم عفيف كرة متقنة من ركنية اصطدمت في العارضة وتحولت لداخل الملعب في الدقيقة (34).

وتواصل الإيقاع السريع في المباراة من قبل الطرفين ليتوغل عفيف بهجمة جديدة قبل أن يتدخل مدافع الوكرة ألكسندر شولتز ويمنع المحاولة في الدقيقة (41)، ليرد الوكرة بعد ركنية نفذها دالا أبعدها الحارس مشعل برشم في الدقيقة (45)، ويطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم السد بهدف.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني استمر السجال بين الفريقين، حيث بادر السد بالتهديد عن طريق أكرم عفيف الذي تلقى تمريرة من موخيكا، ليتوغل ويسدد كرة تصدى لها الحارس البكري في الدقيقة (50)، قبل أن يرد الوكرة بتسديدة من أيوب عسال داخل المنطقة أبعدها الحارس مشعل برشم في الدقيقة (52).

وقاد السد هجمة منظمة من وسط الملعب مرر على إثرها كريستو غونزاليس إلى أكرم عفيف القادم من الخلف ليتوغل في المنطقة ويسدد مباشرة في المرمى معلنا عن الهدف الثاني ويعزز النتيجة لفريقه في الدقيقة (59).

وهدأ إيقاع المباراة بعد ذلك، حيث حرص السد على المحافظة على التقدم، في الوقت الذي حاول فيه الوكرة العودة وتقليص الفارق بعدة محاولات، ليتوغل عبدالكريم حسن في الناحية اليسرى ويسدد كرة قوية سيطر عليها الحارس مشعل برشم في الدقيقة (66).

وعاد السد ليوسع الفارق على مستوى النتيجة بعدما مرر مصطفى مشعل إلى رافا موخيكا المتوغل داخل المنطقة ليحول الأخير الكرة بطريقة رائعة في الشباك، معلنا عن الهدف الثالث للسد في الدقيقة (86)، وتمر الدقائق المتبقية من عمر اللقاء دون جديد ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز السد بثلاثة أهداف.

شاركها.
Exit mobile version