باريس – قنا

عاد فريق باريس سان جيرمان للانتصارات في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بفوز على مضيفه تروا بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

وسجل ثلاثية النادي الباريسي، كيليان مبابي في الدقيقة (8)، وفيتينيا (59)، وفابيان رويز (86)، فيما أحرز شافاليرين هدف تروا الوحيد في الدقيقة (83).

ورفع باريس سان جيرمان /حامل اللقب/ رصيده إلى (78) نقطة، معززا مركزه في الصدارة، بفارق ست نقاط عن لانس الثاني (72) نقطة، وثماني نقاط عن مارسيليا الثالث (70) نقطة، وبالمقابل توقف تروا في المركز التاسع عشر /قبل الأخير/ برصيد (22) نقطة.

وفي الجولة ذاتها، فاز ليون على ضيفه مونبيليه بخمسة أهداف مقابل أربعة، ليرفع رصيده إلى (56) نقطة في المركز السابع، مقابل (43) نقطة لمونبيليه في المركز الثاني عشر.

وفاز ستراسبورغ على نانت بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى (35) نقطة، في المركز الرابع عشر، مقابل (32) نقطة لنانت في المركز السابع عشر، كما فاز لوريان على بريست بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى (51) نقطة في المركز التاسع، مقابل (32) نقطة لبريست في المركز السابع عشر.

وتعادل كليرمون مع مضيفه أوكسير بهدف لكل فريق، ليرفع كليرمون رصيده إلى (34) نقطة في المركز السادس عشر، وأوكسير إلى (50) نقطة في المركز الحادي عشر، كما تعادل أجاكسيو مع ضيفه تولوز من دون أهداف، ليرفع تولوز رصيده إلى (42) نقطة في المركز الثالث عشر، وأجاكسيو إلى (23) نقطة في المركز الثامن عشر.

شاركها.
Exit mobile version