استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل مشواره في دوري أبطال آسيا بالتعادل السلبي مع مضيفه فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على استاد الملعب الجمهوري المركزي بالعاصمة الطاجيكية دوشانبي في افتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة التي تضم أيضا النصر السعودي وبيرسيبوليس الإيراني.
واختار الدحيل التركيز على الجانب الهجومي منذ الدقائق الأولى للشوط الأول من أجل تسجيل هدف مبكر يضمن به التفوق في اللقاء، وذلك عبر المعز علي الذي سدد اكثر من كرة في اتجاه مرمى الخصم لكن التوفيق غاب عن هجمات الدحيل التي واجهت دفاعا محكما ومنظما من جانب فريق الاستقلال دوشنبه الطاجيكي، في المقابل تصدى صلاح زكريا لواحدة من أبرز الكرات الخطيرة في الشوط الأول ليمنع المنافس من افتتاح النتيجة وينتهي الشوط الأول على التعادل السلبي.

في الشوط الثاني واصل فريق الأرجنتيني هيرنان كريسبو فرض سيطرته على مجريات اللقاء مع مضاعفة الضغط بحثاً عن الوصول لشباك الفريق الطاجيكي ولكن دون جدوى حيث نجح فريق الاستقلال في الحفاظ على نظافة شباكه من خلال التكتل الدفاعي وإغلاق المساحات  قبل ان يطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
من جانبه أكد المدرب هيرنان كريسبو أن الفريق لم يظهر بالشكل المتوقع خلال المباراة وهو ما جعلنا نخرج بالتعادل، وقال : استطعنا أن نصنع بعض الفرص خلال المباراة ولكننا لم نستثمرها بالشكل المطلوب وكان يمكن أن نلعب بشكل أفضل وأنا لا أريد اختلاق الاعذار لكننا لا زلنا في بداية الموسم وسنقوم بعلاج كل الأخطاء .
وختم كريسبو حديثه قائلاً: اسعدني تواجد الجماهير وكنت أريد أن يظهر فريقي بوجهه الحقيقي ونقدم المستوى المطلوب فتواجد الجمهور في المدرجات دوماً يكون هو الحافز للاعبين لتقديم اداء أفضل.

شاركها.
Exit mobile version