دشن الفريق الأول للكرة بنادي الدحيل امس تحضيراته للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بالاستقلال الطاجيكي يوم الثلاثاء 19 سبتمبر الجاري في طاجيكستان، وذلك في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الخامسة لمنافسات دوري ابطال اسيا والتي تضم ايضا فريقي بيرسبوليس الإيراني والنصر السعودي.
ومن المقرر ان يواصل الفريق تدريباته على استاد عبد الله بن خليفة قبل التحول الى العاصمة دوشانبي لخوض المواجهة المرتقبة امام الاستقلال على الملعب الجمهوري المركزي.
ويعمل الجهاز الفني للدحيل بقيادة هيرنان كريسبو على رفع الروح المعنوية للاعبين إضافة إلى تجهيز الفريق بأفضل صورة من الناحية الفنية بحثاً عن نتيجة إيجابية تسهّل مهمته في افتتاح المشوار القاري من اجل تعزيز حظوظه بالتواجد في ادوار متقدمة بالبطولة.
وسيستضيف الدحيل على ملعبه في استاد عبدالله بن خليفة فريق بيرسبوليس الايراني يوم 2 اكتوبر القادم في ثانية مبارياته بالبطولة في اطار المجموعة الخامسة ومن ثم يتوجه الى الرياض لمواجهة النصر السعودي يوم 24 اكتوبر في ثالثة مبارياته بالبطولة، على ان يستضيف النصر السعودي يوم 7 نوفمبر قبل ان ىيستضيف فريق استقلال طاجيكستان في 27 من نفس الشهر في الجولة قبل الاخيرة من دور المجموعات ليختتم مبارياته بملاقاة بيرسبوليس الايراني في طهران على ملعب ازادي يوم 4 ديسمبر.

شاركها.
Exit mobile version