محمود النصيري

يبدأ الدحيل حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري عندما يلتقي الأهلي لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري نجوم اكسبو وذلك بداية من الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد الثمامة الدولي في مواجهة قوية ومثيرة يتطلع خلالها كلا الفريقين لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

ويتطلع الدحيل بقيادة هيرنان كريسبو لتحقيق افضل البدايات بتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، معولا في ذلك على ترسانة من نجوم الفريق وعلى رأسهم الكيني مايكل أولونجا هداف الدوري خلال الموسم الماضي والبلجيكي أدميلسون، والبرتغالي روبن سميدو بالاضافة الى الوافدين الجدد على غرار الفرنسي إسحاق الحاجي، ومواطنه ابراهيما ديالو والكوري كيم مون هوان والايطالي إبراهيم بامبا فضلا عن نجوم الفريق من اللاعبين المواطنين وعلى رأسهم المعز علي وكريم بوضياف وسلطان البريك.

على الجهة الثاني يمتلك العميد الاهلاوي بقيادة نيبوشا العديد من الاوراق الرابحة ايضا على غرار التونسي نعيم السليتي والإيفواري إدريسا دومبيا والكولومبي دانيلو أربوليدا بالاضافة الى الأردني يزن النعيمات والجزائري سفيان هني والفرنسي عمر ياساني المستمرين مع الفريق من الموسم الماضي.

كريسبو:

نسعى للفوز بكل البطولات

أكد هيرنان كريسبو مدرب الدحيل أن المنافسة هذا الموسم لن تكون سهلة على جميع الأندية، وقال” ذهب منا محترفون وآتى اخرون وهو ما يعني أننا نقوم باعادة بناء من جديد وانا متفائل بقدرة الفريق على تحقيق الظهور الجيد خاصة واننا سنواجه في مباراتنا الأولى فريقاً نجح في صناعة الصعوبات لنا في الموسم الماضي.

وقال: المنافسة ستكون صعبة على الجميع ونحن نعمل بقوة من أجل أن نكون منافسين أقوياء في جميع البطولات المطروحة على الساحة وسنسعى للفوز بجميع البطولات. وواصل: سعيد جداً بالأداء الذي ظهر به اللاعبون خلال فترة المعسكر الخارجي والرغبة الواضحة من الجميع للظهور بالشكل المطلوب وهو ما سيجعلنا ندخل في اجواء المنافسة في الدوري بكل قوة.

البريك: ينتظرنا موسم شاق

أعرب سلطان البريك لاعب الدحيل عن ثقته في قدرة الفريق على الظهور بالشكل المطلوب أمام الأهلي وقال: ينتظرنا موسم طويل وشاق سنخوضه بنفس الطموح وأهدافنا فيه واضحة وهي المنافسة على جميع البطولات المطروحة، وبالتأكيد سنحاول الحفاظ على لقب الدوري الذي حققناه في النسخة الماضية.

وقال: زيادة عدد المحترفين للأندية سيثري المنافسة بكل تأكيد وهو ما يجعلنا في قمة تركيزنا قبل مواجهتنا الأولى أمام النادي الأهلي التي لن تكون سهلة ولكننا جاهزون لها.

نيبوشا:

نتطلع لتقديم موسم مميز

أكد نيبوشا مدرب الأهلي على اكتمال استعدادات الفريق لخوض الموسم الرياضي الجديد وقال: الأهلي يتطلع لتقديم موسم مميز في الدوري يحقق من خلاله أفضل النتائج.

وأعرب نيبوشا عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق أهدافه وطموحاته، موضحا أن جميع اللاعبين استعدوا في الفترة الماضية لتقديم أفضل مستوياتهم في المباريات خصوصا وأن مواجهات الفريق ستبدأ بلقاء حامل اللقب.

وأوضح نيبوشا أن طموحات الأهلي تبقى قائمة، وقد عمل مع فريقه في الفترة الماضية على أن يكون في أفضل أداء فني وجاهزية بدنية لخوض المباريات، لافتا إلى أن الهدف الأول تقديم المستوى الفني الجيد والحصول على النقاط الثلاث وهو هدف مشروع استعد له الفريق بدنيا وفنيا وسيقدم كل جهده من أجل الفوز والأداء المميز.

يزن نعيم: نثق في قدراتنا

أعرب حارس مرمى الأهلي يزن نعيم عن ثقته الكاملة في قدرات زملائه اللاعبين لتقديم موسم مميز والذي يبدأ بمواجهة الدحيل.

وأكد أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم موسم قوي لذلك سيدخل الجميع المباريات على أساس أنها مباريات نهائية ويجب أن يفوزوا بها، مشيرا إلى الثقة الكبيرة في نفوس اللاعبين لتقديم مستوى فني مميز.

وشدد على أهمية تحقيق الانتصارات في الدوري من أجل تحقيق أهداف النادي وأنهم جاهزون لذلك.

شاركها.
Exit mobile version