محمود النصيري

يحل النصر السعودي ضيفا على فريق الدحيل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، على استاد خليفة المونديالي ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا والتي يتطلع خلالها الطوفان لتحقيق اول الانتصارات من اجل استعادة اماله في المنافسة على احدى البطاقات المؤهلة الى الادوار الاقصائية بالتحدي القاري.

ويتصدر النصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بجدول ترتيب دور مجموعات دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، يليه بيرسبوليس الايراني برصيد 6 نقاط ثم الدحيل برصيد نقطة وحيدة والاستقلال الطاجيكي في المركز الرابع والاخير بنفس الرصيد.ومما لا شك فيه ان هذه المواجهة تحظى بأهمية بالغة لممثل الكرة القطرية الذي يسعى للفوز على النصر السعودي متصدر المجموعة من اجل الصعود تدريجيا بجدول الترتيب والحفاظ على حظوظه في التأهل عن هذه المجموعة القوية.

أسلحة قوية

يمتلك الدحيل بقيادة مدربه الفرنسي كريستوف غالتييه العديد من الاسلحة القوية التي تجعله قادرا على تحقيق الفوز في مواجهة الليلة واستعادة هيبته المفقودة بعد مرور 3 جولات لم يحقق خلالها سوى نقطة وحيدة ومن المقرر ان يغيب الثنائي البريك وبوضياف.ومن المنتظر ان يعول الدحيل على المعنويات العالية لفريقه خاصة بعد الفوز على الريان في قمة الجولة الثامنة في المواجهة المثيرة التي جمعتهما والتي قلب فيها الطوفان تأخره بهدفين الى الفوز بثلاثية، ويمتلك الدحيل العديد من اللاعبين المميزين في صفوفه على رأسهم المعز علي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو، والهداف الكيني مايكل أولونغا الذي بدأ في استعادة تألقه مؤخرا سواء على مستوى دوري الابطال او بطولة الدوري.

فرصة ثمينة

لا شك ان غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدافع الاسباني ايميرك لابورت عن فريق النصر السعودي يعد من النقاط الايجابية التي تصب في مصلحة ممثل الكرة القطرية، خاصة ان رونالدو كان صاحب الفضل في فوز النصر بمباراة الذهاب قبل ايام برباعية سجل منها رونالدو هدفين وصنع هدفا اخر، كما ان غياب لابورت الذي شارك في مباراة الذهاب سيسمح بحلول اكثر للخط الامامي لكتيبة الدحيل الباحث عن تحقيق النصر في مباراة الليلة.

كريستوف غالتييه: نخوض المواجهة بكل جدية وحزم

وصف المدرب كريستوف غالتييه مباراة الفريق أمام النصر بالمهمة، وقال: أمامنا مباراة مهمة كما تعلمون فالفريق يملك نقطة واحدة بعد ثلاث مباريات واليوم سندخل للمباراة بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تحفظ حظوظنا في مواصلة المشوار.

وعن غياب كريستيانو رونالدو قال: هو لاعب حاسم، ولكننا لا نفكر في لاعب بعينه بل سنخوض هذه المواجهة بكل الجدية والحزم ولهذا قمنا بالتحضير لها جيداً، ونعلم أن النصر يمتك العديد من اللاعبين العالميين غير رونالدو، وقد جهزنا كل لاعبينا للمواجهة.

فيليب كوتينو: سنقدم أفضل ما لدينا

أكد فيليب كوتينهو أن جميع لاعبي الفريق جاهزون لخوض مواجهتهم أمام النصر، وقال: تنتظرنا مباراة مهمة للغاية مساء غد أمام فريق كبير يمتلك عددا من العناصر المميزة ونحن جاهزون للظهور الجيد في هذه المواجهة وأنا جاهز لمساعدة الفريق ومساعدة زملائي في تحقيق نتيجة ايجابية.

واضاف: مثل هذه المباريات الكبيرة لا تمثل ضغطاً علينا فأنا وزملائي خضنا العديد من المواجهات وهو ما سيجعلنا جاهزين لتقديم أقصى ما لدينا داخل الملعب من أجل تحقيق النتيجة المرجوة

لويس كاسترو: مواجهة صعبة

كشف المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، سبب استبعاد اللاعب كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق التي تخوض لقاء الدحيل اليوم وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي: “لست أنا من قرر غياب كريستيانو رونالدو أمام الدحيل القطري”.

وأضاف: “رونالدو غير جاهز بدنيا، هذا يحدث في كرة القدم. لدينا جدول مباريات مزدحم، وخضنا مباراة قبل لقاء الدحيل بـ48 ساعة فقط”.

وتابع “نعلم أن المهمة ستكون صعبة، خاصة أن الدحيل لديه خط هجوم مميز. لكننا سنعمل على الفوز بالمباراة خاصة وان وضعنا جيد في المجموعة ونبحث عن الانتصار الرابع”.

عبد الإله العمري: نتطلع لحسم التأهل

اكد عبد الإله العمري لاعب النصر السعودي ان فريقه سيكون في مهمة صعبة اليوم امام الدحيل واضاف: نعرف أن المباراة ستكون صعبة، ولكننا حضرنا إلى هنا من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث فقط وحسم تأهلنا الى الدور القادم وسنحاول تقديم افضل ما لدينا من امكانيات في هذه المباراة لتحقيق الفوز وثقتنا بأنفسنا كبيرة لتقديم مباراة جيدة وانجاز المهمة بالصورة المطلوبة.

شاركها.
Exit mobile version