محمود النصيري

يفتتح فريقا الدحيل ومعيذر مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم EXPO عندما يلتقيان على استاد خليفة الدولي بداية من الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم في مباراة الاهداف المشتركة والتي يطمح خلالها الطرفان لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

ويعلم الدحيل بقيادة مدربه هيرنان كريسبو ان الفريق بحاجة لتحقيق انتصارات مقنعة من اجل تأكيد تفوقه ونيته بالمنافسة القوية للاحتفاظ باللقب الذي حققه خلال الموسم الماضي بعدما فاز بصعوبة على العميد الاهلاوي في المباراة الافتتاحية بهدفين لهدف.

على الجهة الثانية يتطلع معيذر الوافد الجديد على دوري نجوم اكسبو الى تحقيق المفاجأة الاولى ببطولة الدوري من خلال الاطاحة بالبطل بعدما استوعب الفريق درس الجولة الافتتاحية امام الوكرة والتي مني خلالها بالخسارة بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد، وهو ما يدفعه للتعويض مبكرا من اجل تفادي الدخول في نفق النتائج السلبية التي ستؤثر حتما على مسيرته ببطولة الدوري هذا الموسم.

هيرنان كريسبو: مواجهة خادعة

وصف المدرب هيرنان كريسبو مواجهة معيذر في الجولة الثانية من دوري نجوم اكسبو بالخادعة، وقال: مثل هذه المباريات هي المباريات التي تكون خادعة لأن الجميع يصنف الدحيل على أنه الأفضل وهو ما يبدو واضحاً على الورق ولكننا نعلم أننا سنواجه فريقا سيرمي بثقله في أرض الملعب من أجل الخروج بنتيجة ايجابية ونحن من جانبنا سنسعى لتحقيق انتصارنا الثاني بعد أن ظهرنا بصورة جيدة في المباراة الأولى.

واضاف: أنا دائم التحدث مع اللاعبين من أجل حثهم على تقديم الأفضل سواء في التدريب أو في المباراة وفي الجولة الماضية ظهر اللاعبون بشكل جيد وأنا أرى أن هناك تطوراً وتقدماً في الأداء، واذا تدربوا بصورة جيدة سيظهرون بصورة جيدة في المباريات ولا تزال هناك مساحة للتطور أكثر في الفترة القادمة.

خالد محمد: مباراة صعبة

أكد خالد محمد لاعب الدحيل أن المواجهة التي تنتظر أمام معيذر لن تكون سهلة، وقال: تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق نجح في تحقيق الصعود لدوري نجوم اكسبو هذا الموسم وبالتأكيد سيدخل للمباراة بطموح الخروج بنتيجة ايجابية من أمامنا، وهذا ما سيجعل المباراة صعبة وتتطلب التركيز. واضاف “هذا الموسم سيكون مختلفاً عن الموسم الماضي ولن يكون سهلاً على جميع الأندية ويجب علينا العمل بقوة من أجل الحفاظ على لقب الدوري وأن نفرض شخصية البطل في كل المواجهات التي تنتظرنا”.

بيبي مورسيا: نحترم الدحيل لكننا لا نخشى أحدا

تحدث المدير الفني لنادي معيذر الرياضي بيبي مورسيا عن مباراة فريقه امام نادي الدحيل مؤكدا رضاه التام بأداء الفريق في المباراة الافتتاحية أمام نادي الوكرة وقال “أغلقنا صفحة مباراة الوكرة وسوف نركز على مباراة الدحيل المقبلة، وفريقنا مكتمل بالمحترفين ومع عودة اللاعبين المصابين الفريق أصبح جاهزاً وهذا يعطينا دفعة معنوية كبيرة، وسنحاول معالجة الاخطاء التي حصلت في مباراة الوكرة وهذا ما تحدثت به مع اللاعبين خلال التدريبات اليومية على ضرورة عدم تكرارها لأن أي فريق منافس يلعب على تفاصيل صغيرة لحسم أي مباراة”.

وأضاف: نحترم الدحيل فهو فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين وهو بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري ونضع هذا في عين الاعتبار، لكننا لا نخشى أحدا وسنفعل ما بوسعنا لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط وهذا هو الأهم لنا.

رامون أرياس: التركيز طريقنا لحسم المواجهة

أكد رامون أرياس لاعب معيذر على جاهزية كافة اللاعبين لمباراة الدحيل وقال “في مباراة الوكرة الاخيرة قدمنا شوطا اولا جيدا واضعنا بعض الفرص، لكن بآخر الدقائق من الشوط الاول الوكرة سجل هدفين من خلال استغلال الاخطاء الموجودة بالفريق وسنعمل على معالجتها وعدم تكرارها.

وتابع: نحترم فريق الدحيل فهو فريق صاحب بطولات وسيطمح لتحقيق الثلاث نقاط، لكن نحن أيضا سوف ندخل المباراة لتحقيق الفوز والاهم من ذلك أننا سوف نكون على قدر عال من التركيز والمسؤولية لحسم المباراة.

شاركها.
Exit mobile version