الدوحة – الشرق

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الثانية، في دور المجموعات من بطولة دوري شباب قطر الثامنة، التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، وتقام المباريات على ملاعب التدريب بنادي السد الرياضي.

وشهدت مواجهات الجولة الأولى التي أقيمت خلال الأيام الماضية، تحديا كبيرا ومنافسة قوية، وعرفت الجولة غزارة تهديفية بلغت ثلاثة وخمسين هدفاً في ثماني مباريات، حيث قدمت العديد من الفرق مستويات جيدة ومتميزة بأداء فني عال.

وسوف تتواصل مباريات دور المجموعات، على مدار الأسبوع الجاري، أيام الأحد، والإثنين والأربعاء، حيث يلتقي مساء اليوم الاحد، فريقا الريان ومدينة خليفة في المباراة الأولى الساعة السادسة مساء، يعقبها في السادسة وخمس وخمسين دقيقة، مباراة فريقي مريخ وأم صلال، وتتواصل فعاليات اليوم بلقاء فريقي الغرافة وشرق، أما المباراة الأخيرة فستجمع بين فريقي الجنوب وبروق في تمام الثامنة وخمس وأربعين دقيقة.

وتستكمل مباريات الجولة، بعد غد الإثنين، بأربعة لقاءات، أولها بين فريقي أبو سدرة والنصر، والثاني بين الخور، وكلية الشرطة، وتجمع المباراة الثالثة بين فريقي زكريت والحزم، أما المواجهة الرابعة فستكون بين أم السنيم والمايدة.

وسيكون يوم الأربعاء موعداً لختام منافسات الجولة الثانية، حيث يلتقي فريق بروق مع مدينة خليفة، وفريق المجد مع العوينة، وأم صلال أمام الريان، وتختتم المباريات بلقاء فريقي مريخ والجنوب.

ووصف عبد الله الدوسري رئيس الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، بطولة دوري شباب قطر لكرة القدم، بأنها من أهم البطولات التي يخصصها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، للشباب القطريين غير المسجلين، في كشوفات اتحاد كرة القدم، وهي بذلك تفتح المجال أمام المواهب الشابة، لممارسة هوايتهم من خلال المنافسة مع العديد من الفرق، التي تضم مجموعة من الشباب القطري.

شاركها.
Exit mobile version