في السباق قبل الأخير على مضمار العقدة في الموسم الحالي، نظم نادي قطر للسباق والفروسية أمس السباق رقم 21 في برنامج الموسم بنفس المضمار وأقيم على جائزة العقدة للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي من خلال 7 أشواط على مضمار العقدة (عشبي).
ويتبقى على مضمار العقدة سباق واحد سيقام يوم السبت المقبل على كأس البيت، وبعدها يسدل الستار على السباقات بهذا المضمار للموسم الحالي ويستكمل الموسم على مضمار الريان كل أسبوع وصولاً إلى السباق الأخير المقرر إقامته يوم 25 أبريل القادم على كأس الختام. وفي السباق أمس خصص الشوط الرئيسي على جائزة العقدة للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي، مــفتوح، 4 سنوات فما فوق، 1400م، وفيه استطاع الجواد “حرب” (تايم تست × بويل جسيكا) ملك الربان ريسينج، بطل جائزة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني أن يعود للفوز بحصده الجائزة بإشراف المدرب إبراهيم سعيد المالكي وبقيادة توماس لوكاسك (الفوز الثاني في السباق أمس لنفس الخيال)، بعدما ابتعد الجواد ذو الخمس سنوات في المقدمة ليفوز بالشوط بفارق طول عن أقرب منافسيه.
وجاء في المركز الثاني الجواد النصر الوشيك ( تورونادو) ملك خليفة بن شعيل بن خليفة الكواري بإشراف المدرب جوليان سمارت وبقيادة الخيال ماركو كازامنتو، أما المركز الثالث فكان للجواد البراق (نثانييل) ملك مربط الجريان بفارق طولين عن صاحب الوصافة بإشراف المدرب محمد حمد خليفة العطية وبقيادة الخيال شتيبان مازور.
عقب انتهاء السباق قام عبدالله راشد الكبيسي، مدير إدارة السباقات بنادي قطر للسباق والفروسية بتتويج الفائزين وتسليم جائزة العقدة. بخلاف الشوط الرئيسي أقيمت 6 أشواط أخرى.

شاركها.
Exit mobile version